رئيس الوزارء يستقبل اصغر كاتبة عربية ويقدم لها التهنئة

د. فياض يستقبل أصغر كاتبة عربية “ياسمين شملاوي”

ويجتمع معها قرابة الساعة

“شعب لديه مثل ياسمين لن يذهب لغياهب المجهول ابدا ..”

 

  استقبل رئيس الوزراء د. سلام فياض مساء اليوم في مقر رئاسة الوزراء في مدينة رام الله، الشابة الفلسطينية ياسمين غسان شملاوي الفائزة بجائزة أصغر كاتبة عربية في مسابقة ” أفضل الكتاب والنقاد لعام 2009″

وأعرب رئيس الوزراء عن بالغ سروره باستقبال ياسمين الشملاوي ابنة الخمسة عشر ربيعاً التي حصدت العديد من الجوائز لإبداعها المتميز وخاصةً حصولها على عضوية اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينيين والتي بموجبها أصبحت اصغر كاتبه فلسطينية معتبراً أن إبداع الشابة ياسمين وغيرها من الشبان والشابات الفلسطينيين هو مفخرة لكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد فياض حرص السلطة الوطنية الفلسطينية على رعاية مواهب وقدرات أطفال فلسطين وتذليل العقبات والصعوبات التي تعترضهم مهيبا بحرص العائلات والمؤسسات الفلسطينية على رعاية مواهبهم كي يكونوا من المبدعين والمميزين على الصعيدين الوطني والعالمي.

واستمع رئيس الوزراء مطولاً الى قصة الشابة ياسمين وولوجها حياة الإبداع الأدبي وقال: “فور سماعي نبأ حصول ياسمين على الجائزة قررت أن التقي بها لأكرمها، وكان هذا اللقاء فرصة هامة بالنسبة لي لأنني لمست قوة الشخصية والإبداع المميز الذي تتمتع به”. من جانبها، أعربت ياسمين شملاوي في تصريح صحفي لـ”شبكة اخباريات” عن سعادتها الغامرة للقائها رئيس الحكومة الفلسطينية، وقالت بأنها التقت الكثير من المسؤولين من مختلف المستويات، وكانت سعيدة جدا بتلك اللقاءات، لكن لقاءها مع د. فياض كان من أجملها، ووصفت اللقاء بأنه أجمل يوم في حياتها، مؤكدة بأن د. فياض رفع من معنوياتها وخلق لديها الحافز المميز لبذل المزيد في مجال موهبتها الأدبية.وكان رئيس الوزراء قد استقبل أيضاً الشاب عمر غانم الذي يمثل فلسطين في مسابقة “نجوم العلوم”الخاصة بالمبتكرين الشباب، حيث قام بتطوير أنظمة تحكم سجلت كبراءة اختراع في وزارة الاقتصاد الوطني. وأبدى رئيس الوزراء دعمه المعنوي والمادي للشابين وأكد حرصه على تقديم الرعاية الكاملة المطلوبة لهما.
عن شبكة إخباريات

 

مع رئيس الوزراء الفلسطيني .

 
 

 

رئيس الوزراء الفلسطيني

مع د.سلام فياض

Be Sociable, Share!

You can follow any responses to this entry through the RSS 2.0 feed.
You can leave a response, or create a trackback from your own site.

2 ردود to “رئيس الوزارء يستقبل اصغر كاتبة عربية ويقدم لها التهنئة”


  • التعليق from بدر عرفج

    ما أروعكِ يا ياسمين
    تجاهدين من أجل الوطن ^.*

    فخورة بكِ فلسطين.

  • التعليق from سميح دريدي

    ارسل تهاني الى اصغر كاتبة فلسطينية واتمنى ان يتم نشر ابداعاتها على الانترنت


إترك رد

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash