شركة الاتصالات الفلسطينية تطلب 3965 شيكل لنقل خط هاتف أرضي

788b5f02e3574ee12616fde482a0cb83

كتب محمد أبو علان

لا حدود لتغول الشركات الاحتكارية في البلد على جيب المواطن خاصة في ظل غياب المسآلة من الجهات الرقابية ذات العلاقة، شركة الاتصالات الفلسطينية طالبت المواطن يوسف سدة من طوباس بمبلغ 3965 شيكل لنقل خط هاتفه الأراضي لمنزله الجديد.

وقبل المواطن يوسف سدة، اشتكى أكثر من مواطن في مدينة طوباس من حجم المبالغ التي تطلبها شركة الاتصالات لتركيب خطوط هاتف أرضي بحجة أن تركيب هاتف أرضي في بعض الحالات يحتاج لتركيب عدة أعمدة.

السؤال، الأعمدة المطلوبة لتمديد خطوط الهاتف الأراضي أليست جزء من البنية التحتية لشركة الاتصالات الفلسطينية من أجل توفير الخدمة للمواطن ؟

وهل مطلوب من المواطن المساهمة في تأسيس البنية التحتية لشركة الاتصالات الفلسطينية لكي لا تتراجع أرباجها ببضعة آلاف من الدنانير ؟

إجراءات شركة الاتصالات الفلسطينية يجب أن تقابل بالرفض أولاً، وقيام المواطن باالخطوات القانونية التي تضمن له حقه بالخدمة دون ظلم أو إجحاف ثانياً.

المواطن يوسف سدة بدأ بإجراءات قانونية ضد شركة الاتصالات الفلسطينية بأن تقدم بشكوى لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عبر الرقم المجاني 131 المخصص لشكاوى المواطنين، وهو لن يتوقف عند هذا الحد بل سيتابع حقه عبر كل الوسائل القانونية المتاحة.

وهذا ما كتبه على صفحته على الفيسبوك بخصوص الموضوع

الخطوة الاولى تجاه شركة الاتصالات الفلسطينية تقدمت بشكوى الى وزارة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات عبر خط الشكاوي 131. الخطوة الثانية ستكون غدا ان شاء الله.
‫#‏الاتصالات_الفلسطينية_انا_واياكم_والزمن_طويل‬
‫#‏يسقط_خط_النفاذ‬

ومن تجربة شخصية مع شركة الاتصالات الفلسطينية، تراجعت شركة الاتصالات الفلسطينية عن مطالبها وقامت بتركيب الأعمدة المطلوبة دون أن ندفع شيكل واحد بعد أن كان مطلبها حوالي 2000 شيكل، ومن تراجعت ل 750 شيكل، وفي النهاية ركبت خطوط الهاتف دون دفع أي شيكل.

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash