الأربعاء: اجتماع لجنة أهالي الشهداء المحتجزة جثامينهم مع الفعاليات الوطنية

1

رام الله- فلسطين المحتلة

أعلن الناطق باسم لجنة أهالي الشهداء المحتجزين السيد محمد عليان أن اجتماعا سيعقد غدا في رام الله مع رؤساء الكتل البرلمانية وممثلي الفعاليات الوطنية وقد يكون الأخير الذي يقبل الأهالي بحضوره وعلى كل المستويات، اذا لم يصدر عن الاجتماع قرارات عملية تساعد في استعادة جثامين الشهداء المحتجزين في ثلاجات الاحتلال منذ أكتوبر الماضي.

وقال عليان إن الاجتماع الذي سيعقد الساعة الحادية عشرة من صباح غد الأربعاء، يجب أن يخرج بقرارات عملية وذات تأثير سريع، مشيرا إلى أن بعض الشهداء المحتجزين تجاوز الثمانين يوما في الثلاجات وإن استمرار عقد الاجتماعات غير المجدية أمر ما عادت عائلات الشهداء تطيق احتماله خاصة وأن تأخير الدفن لشهور أصبح فوق طاقة العائلات.

 ودعا السيد عليان كافة الصحفيين للتواجد وتغطية الاجتماع كونه سيكون حدا فاصلا في قضية العمل مع المستويات الرسمية لاستعادة جثامين الشهداء، مثمنا دور الصحافة الفلسطينية والحراك الشعبي الداعم لقضية استعادة جثامين  الشهداء.

ويذكر أن والدة الشهيد المقدسي محمد سعيد المحتجز جثمانه منذ اكتوبر أعلنت صباح اليوم قرارها بمقاطعة كافة الاجتماعات داعية كل المسؤولين لزيارتها في بيتها والتضامن معها مؤكدة أنها سئمت الانتظار وطلب المساعدة لتنفيذ حق الدفن، وهو حق لا يستجدى.

                                          

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash