“كرم رزق” دخل المستشفى العربي التخصصي تحت اسم مستعار

1

عن القناة العاشرة الإسرائيلية

ترجمة محمد أبو علان

عن اقتحام القوات الخاصو الإسرائيلية للمستشفى العربي التخصصي كتب المراسل العسكري للعاشرة الإسرائيلية:

” من صور جديدة من كاميرات المراقبة للمشتفى في نابلس يظهر عناصر الوحدات الخاصة وهم يدخلوا المستشفى بمسدساتهم ومعهم مستعرب مثل دور مصاب” .

وبتابع مراسل العاشرة الإسرائيلية:

” بعد معلومات استخبارية دقيقة صعد عناصر الوحدات الخاصة للطابق الثالث وخطفوا من السرير كرم رزق أحد المتهمين بالمشاركة في عملية قتل الزوج هنكن” وحسب العاشرة الإسرائيلية ” زكي رزق دخل للمستشفى تحت اسم مستعار لهذا كانت الأهمية للمعلومة الاستخبارية التي وصلت لوحدة المستعربين، وبعد خمس دقائق خرجت القوات الخاصة وكرك بيدها، حسب تصريحات محمد قبلان الناطق باسم المستشفى للقناة العاشرة الإسرائيلية.

القوات الخاصة الإسرائيلية دخلت بالتوالي وبثلاث مجموعات، المجموعة الأولى من ثلاثة أشخاص، تلتها المجموعة الثانية ومن ثم الثالثة التي قامت باحتجاز عناصر أمن المستشفى، وحينها كانت المجموعة الأولى والثانية في طريقهم للطابق الثالث.

مراسل العاشرة الإسرائيلية قال :

“الدكتور سمير الخياط مدير المستشفى قال أنه وطاقم المستشفى لم يكونوا على علم بأن الحديث يدور عن شخص شارك في تنفيذ عملية، وهو دخل للمستشفى تحت اسم مستعار،  واعطى معلومات مغلوطة عن سبب إصابته، والمريض عولج من تكسر في يده اليسرى”.

وحسب قول المريض للطاقم الطبي، هو جرح بسبب سقوط جسم ثقيل على يده، وقال مدير المستشفى ” لا علاقة لنا بالعمليات ولا بحركة حماس، نحن نعمل في مؤسسات مدنية، وهدفنا تقديم مساعدات انسانية لكل انسان حتى لو كان يهودياً”.

التقرير باللغة العبرية كما ورد على موقع القناة العاشرة الإسرائيلية

http://news.nana10.co.il/Article/?ArticleID=1151459&sid=126

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash