• محرك بحث جوجل

  • مربعات القائمة الجانبية

      أضف ماتريد من مربعات القائمة الجانبية لتظهر هنا من خلال الذهاب الى قوالب - مربعات القائمة الجانبية اسحبهم الى القائمة الثانية
للتواصل معنا:draghma1964@yahoo.com
حملة إسرائيلية لجمع التبرعات للطفل أحمد دوابشة
10 سبتمبر 2015, yafa1948 @ 8:35 ص

2

ترجمة محمد أبو علان
كتبت معاريف العبرية 
حملة إسرائيلية لجمع تبرعات من أجل الناجي الوحيد من محرقة دوما الطفل أحمد دوابشة، وحسب القائمين على الحملة، تهدف الحملة تأمين مستقبل الطفل بعد وفاة ثلاثة من أفراد عائلته في عملية الحرق في دوما.
المجموعة تحمل اسم “תג מאיר” ” تاك مائير”* وهي تجمع إسرائيلي يساري يرون في أنفسم الضوء بدلاً من الإرهاب والعنصرية والعنف.

مبررات الحملة أن دولة الاحتلال الإسرائيلي لن تدفع تعويضات لعائلة دوابشة قبل أن تلقي القبض على المنفذين، احمد وجده حسين الذي يعتني به لا يستطيعان الانتظار حتى ينتهي التحقيق، وتحقيق العدالة.
الهدف من التبرعات إعادة نأهيل أحمد ومساعدة جده، كما تهدف حملة التبرعات لتأمين دراسة أحمد في المستقبل، وتأمين سكن بديل له، وتأمين دعم الدولة لعائلته.
“جادي جيفرياهو” رئيس حملة ” تاك مائير” قال أن الحملة توصل للعائلة وللأقلية الذين يعيشون معنا رسالة تصحيح، وتضامن ورحمة كما هي روح توارة إسرائيل”.

الجدير ذكره أنه بالأمس كانت تصريحات لأكثر من جهة أمنية إسرائيلية أن عملية حرق عائلة دوابشة في دوما هي عملية ارهاب يهودي، كما جاء على لسان ضابط كبير في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وزير الحرب الإسرائيلي من جهته صرح في لقاء مع شبية حزب الليكود أنهم يعلمون من نفذ عملية الحرق في دوما، ولكن اكتفوا في اعتقالات إدارية حتى الآن لكي لا يكشفوا عن مصادرهم الاستخبارية بين المستوطنين في الضفة الغربية.

Be Sociable, Share!


أضف تعليق


*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash