رياضة: طوباس تعيش فرحة التأهل للاحتراف الجزئي

الفوز

محمد أبو علان

من كل أنحاء محافظة طوباس والأغوار الشمالية زحفت جماهير جراره لملعب بلدية نابلس مساء اليوم الأربعاء لمشاهدة مباراة القمة في دوري الدرجة الثانية بين نادي طوباس الرياضي ونادي أهلي قلقيلية.

الفوز كان من نصيب نادي طوباس الرياضي بأربعة أهداف مقابل هدف، نتيجة أهلت نادي طوباس الرياضي للصعود للدرجة الأولى حتى قبل المباراة الأخيرة يوم السبت القادم مع نادي شباب نابلس.

فوز جعل مساء محافظة طوباس بشكل عام، ومدينة طوباس بشكل خاص مختلف عن غيره من الأيام، شباناً وشيباً وأطفالاً خرجوا لميدان الشهداء احتفالاً بفوز ناديهم، وتأهله لمرحلة الاحتراف الجزئي، حلم انتظره جمهور نادي طوباس الرياضي عاماً كاملاً بعد فقدانه فرصه التأهل في العام الماضي أمام نادي سلوان الرياضي.

بعد تحقيق حلم التأهل، لابد من كلمه شكر وتقدير لجمهور نادي طوباس الرياضي الذي ناصر ناديه في السراء والضراء حتى وصل لمبتغاه، والشكر والتقدير موصول للهيئة الإدارية لنادي طوباس الرياضي، ولمدربي النادي الذين سجل لهم التاريخ تأهل نادي طوباس للاحتراف  الجزئي في حقبتهم.

كلمة شكر خاصة أيضاً لفرسان نادي طوباس الرياضي، للاعبين الذين حملوا حلم وأمل محافظة بأكملها على أكتافهم طوال موسم كامل، فرسان كانوا على قدر المسؤولية وبحجم الأمل والحلم.

في ظل هذا الإنجاز الرياضي الكبير وجب أيضاً كلمة شكر وعرفان لكل المؤسسات الرسمية والأهلية ورجال الأعمال من أبناء مدينة طوباس، ومن المناطق المجاورة الذين دعموا نادي طوباس الرياضي مادياً ومعنوياً طوال الموسم الرياضي، دعماً كان له الأثر الكبير في دفع نادي طوباس الرياضي إلى الأمام.

وآخر القول في ظل هذا النصر الطوباسي المتميز، نتوجه برسالة لكل المستويات الرسمية والأهلية الفلسطينية ذات العلاقة وعلى رأسها سيادة الرئيس أبو مازن، ودولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، ورئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب بأن يقدما الدعم المادي من أجل تأهيل ملعب طوباس البلدي والذي أصبح متطلب أساسي وضروري لقطاع الرياضة في مدينة خاصة بعد تأهل نادي طوباس الرياضي للاحتراف الجزئي.

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash