العنصرية اليهودية في سوق عكا المحتلة

1

محمد أبو علان:

تحت عنوان ” التعايش المشترك في عكا يتأثر بالحرب على غزة”، كتبت القناة العاشرة الإسرائيلية أن الفلسطينيين في سوق عكا يشتكون من مقاطعة اليهود لمحلاتهم التجارية في السوق بسبب الحرب على غزة، وأن هناك عمال فلسطينيين قالوا أنهم فصلوا  من عملهم ليس لسبب إلا لكونهم فلسطينيين.

تاجر فلسطيني من سوق عكا قال:

” عند وجود أي حرب فنحن كفلسطينيين مقاطعين في السوق”، وتقول القناة العاشرة أن الجميع ينتظر انتهاء الحرب على غزة من أجل تعود الأمور إلى طبيعتها.

هذا الموقف العنصري من اليهود تجاه فلسطيني عكا جاء في أعقاب تصريحات وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي “أفيغدور ليبرمان” الذي دعا لمقاطعة المدن والقرى العربية التي تشارك بأية فعاليات تضامنية مع قطاع غزة ضد الحرب الإسرائيلية هناك.

هذا السلوك ليهود عكا تجاه الفلسطينيين يجب أن يأخذه كل فلسطيني بعين الاعتبار من أجل رفع الوعي الفلسطيني في حملات مقاطعة البضائع الإسرائيلية في الضفة الغربية.

اليهود يقاطعون التجار الفلسطينيين بسبب عدوان إسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة دعماً لجيشهم المحتل، فكيف إذن علينا نحن كشعب فلسطيني التعامل مع بضائع الاحتلال ونحن تحت الاحتلال منذ 66 عاماً، وترتكب بحقنا مجاز يومية لن تكون مجاز غزة آخرها.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash