صرخة من محافظة طوباس حول واقع الخدمات الصحية

k

عدنان غنيمي ضابط إسعاف في الهلال الأحمر الفلسطيني كتبت على صفحته على الفيسبوك حول واقع الخدمات الصحية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية:

الى متى يا اصحاب القرار في محافظتنا العزيزه الى متى والناس يعانون من قلة الخدمات الصحيه، الم تعلموا ان هدم الكعبه عند الله اهون من اراقة دم مسلم.

ظهر اليوم الجمعه الموافق 31 / 1 / 2014 طواقم اسعاف جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع طوباس وهي عائده بحاله نزيف من مستشفى رفيديا الى مخيم الفارعه تتلقى اتصال بوجود سيده تقيم مع زوجها الذي يرعى الغنم بالاجره ويعيل ثلاثة اولاد وزوجته وكان الاتصال يفيد ان السيده مغمى عليها.

 تم استدعاء مركبه خاصه للحاله المتواجده في مركبة الاسعاف وتم انزالها بالقرب من عين الفارعه وتم التوجه بسرعه الى موقع السيده المغمى عليها وبالفعل عند الوصول للموقع وجدت السيده تنزف وبغزاره وفاقده للنبض والنفس وتم تقديم الاسعاف اللازم لها بالموقع ونقلها الى مركز طوارئ الهلال في فرع طوباس حيث اعلن الطبيب المناوب وفاتها تاركةً خلفها زوج واطفال ثلاثه لهم الصبر من الله رحم الله الفقيده وغفر لها والرحمه.

للاذان والعيون التي تسمع وترى هذه الاحداث ولم تطالب بفتح مستشفى او عيادة طوارئ مجهزه لتقديم الخدمه لهذه الحالات التي تموت

عدا اول ايام الشهر الثاني لعام 2014 وننتظر فتح المستشفى والناس تموت

اليس فيهم رجل رشيد.

 

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash