تحريض إسرائيلي على تلفزيون فلسطين وبرنامج “لأجلكم”

88

ترجمة محمد أبو علان
“إلياهو نيسم” أحد أعضاء منظمة ” الماجوور” ( منظمة لمجموعة إسرائيلية تعتبر نفسها من ضحايا المقاومة الفلسطينية) حرض في لقاء له مع القناة السابعة الإسرائيلية ضد تلفزيون فلسطين، وبرنامج “لأجلكم” الخاص بالأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي،  مدعياً أن المتهم بقتل الجندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي “تومر حزان” بالقرب من قلقيلية استخدم تلفزيون فلسطين وبرنامج “لأجلكم” من أجل إبلاغ أخيه نور الدين في السجون الإسرائيلية بأن تنفيذ العملية قريب.


حسب  إدعاءات” الياهو نيسم” هذا الكلام ورد في لائحة الاتهام المقدمة ضد نضال عمرو يوم الخميس الماضي.

ومما جاء في حديث “الياهو نيسم”

“سلسلة من عمليات الفشل قادت لمقتل الجندي “تومر حزان” قرب قلقيلية، من نفذ عملية القتل تلقى الأوامر خلال الزيارة لأخيه في السجون الإسرائيلية، وأبلغ عن نيته تنفيذ العملية عبر وسائل الإعلام”.
وتابعت القناة السابعة نقلها بالقول :
” من لائحة الاتهام لنضال عمرو تبين أنه بدأ التخطيط للعملية منذ مطلع العام 2013 بعد أن طلب أخيه المعتقل نور الدين منه خطف جندي قائلاً له أريد شاليط (2)”.

نضال حسب إدعاءات عضو منظمة ” الماجوور” الإسرائيلية استخدم التلفزيون الفلسطيني من أجل إبلاغ أخيه أن تنفيذ العملية سيكون عما قريب، وكان ذلك من خلال برنامج “لأجلكم” الخاص بالأسرى، وقال نضال لأخيه المعتقل من خلال البرنامج أنه عما قريب سيكون العجل في القفص”

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash