من نابلس….”حملة الخير لكسوة الغير”

محمد أبو علان:

الوضع الاقتصادي المتردي في فلسطين المحتلة شكل دافع لدى البعض للتحرك من أجل تخفيف العبىء الاقتصادي على العائلات المستورة، المبادرة هذه المرّة جاءت من مدينة نابلس وللعام الثاني على التوالي.
المبادرة انطلقت من مدينة نابلس الأربعاء الماضي تحت عنوان “حملة الخير لكسوة الغير” بمبادة من صفحة ” بحبك يا نابلس” على الفيسبوك بادارة حمدي عماد الدين ابو ضهير و محمد فوزان الجابي وبالشراكة مع تجمع الشباب الفلسطيني الحر – شباب و بدعم من عدد من المؤسسات الرسمية والأهلية ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة.
“حملة الخير لكسوة الغير” تهدف لجمع الفائض من الملابس لدى المواطنين، وجمع ملابس كذلك من خلال بعض التجار بالمدينة بهدف توزيعها على العائلات المحتاجة.
الناشط حمدي أبو ضهير أحد المنظمين والمشرفين على الحملة قال:” مرحلة تجميع الملابس في الحملة ستستمر لمدة 20 يوم اعتباراً من تاريخ 12-12-2012 حتى 2-1-2013 من خلالها مقرها الكائن في مدينة نابلس- المجمع التجاري، الطابق التاسع، غرفة رقم (904)”، وأضاف أبو ضهير أنه تم الحديث مع آخرين في مدينة رام الله من بينهم الاخ منذر صوان لتنفيذ الحملة في مدينتهم
مثل هذه المبادرة تستحق أن تشكل مثالاً يحتذى به في بقية المدن الفلسطينية المحتلة لعلها تخفف ولو جزئياً الأعباء الاقتصادية المتراكمة عن العائلات المستورة في ظل مجتمع فلسطيني ترتفع فيه نسبتي الفقر والبطالة وانقطاع الرواتب.

للتواصل مع القائمين على الحملة يمكنه التواصل مع حمدي أبو ضهير 0599324635

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash