إلى متى سيبقى مستشفى طوباس التركي الحكومي ينتظر التشغيل؟؟

محمد أبو علان:

اخترت وصديق لي أن تكون جولتنا الصباحية إلى مستشفى طوباس التركي الحكومي في مدينتنا، مستشفى اكتملت عملية تشييده بالكامل، وتجهيز كامل بنيته التحتية ولا ينقصه سوى البدء بتركيب الأجهزة والمعدات والأسرة لاستقبال المرضى من محافظة طوباس والأغوار الشمالية .


من يدخل إلى باحة المستشفى وإلى ممراته وغرفه الداخلية يدرك عظم الجهود وحجم المقدرات المالية التي دفعت من أجل الخروج بهذا الإنجاز لحيز الوجود. ولا نملك إلا القول شكراً جزيلاً لكل من بذل جهداً أو ساهم في بناء هذا الصرح الطبي الكبير والذي سيساهم في تخفيف آلام المرضى ويخفف عليهم معاناة السفر للعلاج في المحافظات المجاورة.


بعد وصول المستشفى لهذا المرحلة من البناء نوجه رسالة لكل أصحاب القرار على مستوى محافظة طوباس أولاً، وعلى مستوى كافة مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية ثانياً وبالتحديد لوزارة الصحة الفلسطينية من أجل العمل الفوري على توفير المعدات الطبية والكادر البشري اللازم لتشغيل مستشفى طوباس التركي الحكومي.

محافظة طوباس والأغوار الشمالية والتي يبلغ تعداد سكانها قرابة أل (60) ألفاً انتظروا سنوات طوال حتى قدر لمشروع المستشفى الحكومي أن يرى النور، بالتالي لا يجب عليهم الانتظار لسنوات أخرى حتى يتم تشغيله.

draghma1964@yahoo.com

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم ابو الفـــداء, أكتوبر 29, 2012 @ 11:33 م

    كل الجهود المخلصة في هذا البلد يجب ان تتكاتف لاتمام هذا الانجاز ، اقترح تنظيم خطوات عمل مدروسة لكافة الفعاليات المؤسسسية لتحقيق ذلك
    جهودك مشكورة اخي ابو علان على هذه المتابعات وكل عام وانت بخير

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash