جيش الاحتلال الإسرائيلي يلاحق الفنان الفلسطيني محمد البكري

الفنان الفلسطيني محمد البكري

محمد أبو علان:

نقلاً عن صحيفة هآرتس العبرية:

في شهر يوليو 2011 خسرت مجموعة من جنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي دعوى قضائية ضد الفنان الفلسطيني محمد البكري عن فيلمه “جنين جنين” والذي صور فيه الفنان البكري جرائم جنود الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين إبان العملية  التي حملت اسم “السور الواقي” والتي شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي على الضفة الغربية في العام 2002، والقضية رفضت في محكمة الصلح وفي المحكمة العليا الإسرائيلية.

بعد خسارة جنود الاحتياط للقضية دخل على خط الملاحقة القضائية للفنان محمد البكري جيش الاحتلال الإسرائيلي والذي طلب من المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي إدانةا لبكري بتهمة التشهير بحق جيش الاحتلال الإسرائيلي، ودعوتهم تستند على أن لديهم “رواية مضادة” لفيلم “جنين جنين”.

اليوم الاثنين سييصدر المستشار القضائي لحكومة الاحتلال الإسرائيلي قراره بهذه القضية، وأفاد مصدر من مكتب المستشار القفضائي لحكومة  الاحتلال الإسرائيلي لصحيفة “هآرتس” العبرية أن الجنرال آفي مزراحي سيقدم رواية جيش الاحتلال الإسرائيلي في النقاش الذي سيكون يوم الاثنين حول هذه القضية.

الجدير ذكره في سياق الملاحقة القضائية للفنان محمد البكري  عن فيلمه “جنين جنين” أن رئيس أركان الاحتلال الإسرائيلي “بني جنتس” قد شكل لجنة قانونية برئاسة القائد السابق لما يسمى بالمنطقة الوسطى في جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال “آفي مزراحي” لغرض هذه الملاحقة القضائية.

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم معرفة, ديسمبر 2, 2015 @ 12:10 م

    كل يوم معلومة جديدة تخص المراة والاسرة والطفل كما تهتم بالعناية البشرة , العناية بالشعر , العناية بالجسم , افكار ونصائح , افكار ونصائح منزلية , الموضة والجماال
    ازياء , ازياء محجبات , اكسسوارات ,اكسسورات 2015 , نصائح طبية, نصائح طبية فى رمضان
    وصفات طبخ , وصفات حلويات , مكياج 2015 , مكياج عيون , مكياج ناعم , ديكور واثاث
    ديكور واثاث غرف الجلوس , ديكور واثاث منزلى , تنمية بشرية , تنمية بشرية للاطفال,
    المرأة , صحة طفلك , صحة المرأة , صحة المرأة الحامل , نصائح طبية , صحة وجمال
    صحة ورشاقة , صحة وجمال البشرة , صحة وجمال الرجل , مطبخ حواء , اكلات دايت ,صحة وطب بدي
    http://www.mf-web.net/

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash