أين نحن من أساليب العمل الإسرائيلية؟؟

الصورة التي أزيلت من موقع BBC

محمد أبو علان:

شبكة BBC الإخبارية خضعت للضغوطات الإسرائيلية وقامت بتغيير الصورة التي كانت موضوعة على “بروفايل” دولة الاحتلال الإسرائيلي على موقعها الإلكتروني والتي كانت عبارة عن صورة مشادة بين شاب فلسطيني وجندي من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة البديله على موقع BBC

شبكة BBC قامت بتغيير الصورة ووضعت بدلاً منها صورة لمدينة تل أبيب، وقبل أيام قام رئيس وزراء حكومة الإحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو”  بالاحتجاج شخصياً على قيام نفس الشبكة بالإشارة إلى أن القدس الشرقية هي عاصمة فلسطين، في المقابل لم تشر الشبكة إلى عاصمة دولة الاحتلال الإسرائيلي، وكان ذلك على الصفحة الداخلية على موقع BBC الخاص بأولمبياد لندن.

مواقف تشير لوجود من يتابع كل شاردة وواردة تنشر عن دولة الاحتلال الإسرائيليي وعلى كل المستويات وفي أي مكان من هذا العالم وخاصة في القضايا ذات العلاقة بالصراع الفلسطيني الإسرائيلي والعمل بكل السبل والوسائل من أجل تعديلها بما يخدم مصالح وسياسة دولة الاحتلال الإسرائيلي، أو على الأقل تخفيف الضرر للحد الأدنى.

السؤال أين نحن كفلسطينيين وعلى كل المستويات الرسمية والشعبية والإعلامية من مثل هذه القضايا خاصة في ظل تطور تكنولوجي جعل من الإعلام بأشكاله المختلفة وسيلة من وسائل التأثير العالة على الرأي العام العالمي؟؟؟.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash