ليبرمان شخص لا يطاق

 

وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي ليبرمان

محمد أبو علان:

وزير الدفاع النمساوي “نوربرت دروبس” اعتبر “أفيغدور ليبرمان” وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي بأنه شخص لا يطاق كعضو في الحكومة الإسرائيلية، وإن دولة الاحتلال الإسرائيلي كانت تدار بشكل أفضل أيام تحالف حزب العمل مع المحافظين، إلا أن هذه المرحلة قد انتهت بسبب تفسخ اليسار الإسرائيلي، حديثه جاء لصحفية نمساوية نقلت بعض تفاصيلة صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية.

واعتبر وزير الدفاع النسماوي أن ضربة إسرائيلية لإيران من أجل إبقاف برنامجها النووي خطوة ليس لها ضرورة، وإن مثل هذه الضربة الإسرائيلية ستؤدي لتوتر في المنطقة، وقد يؤدي الأمر لتدخل دول عربية ورد بالأسلحة النووية على مثل هذه الضربة.

واعتبر الوزير النمساوي أن إيران لا زالت بعيدة عن الوصول لبناء قنبلة نووية، بالتالي الضربة الإسرائيلية لإيران ليست ضروية، وقال في نفس السياق “أنا لا أدافع عن إيران، بل أنا مع زيادة وتيرة العقوبات السياسية والاقتصادية عليها”.

بقي الإشارة إلى أن حديث الوزير النمساوي يشير لجهل مطبق في التركيبة السياسية والفكر الأيدلوجي للأحزاب الإسرائيلية عندما بارك في حديثه الصحفي توسعة الإئتلاف الحكومي الإسرائيلي الذي اعتبره خطوة باتجاه زيادة الاعتدال في الحكومة الإسرائيلية.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash