اعتصام تضامني للمطالبة بإطلاق سراح جمال أبو ريحان

تحت شعار “الحرية للمناضل جمال ابو ريحان” سيقام  مساء اليوم الخميس الاعتصام التضامني  مع آدمن صفحة “الشعب يريد إنهاء الفساد” جمال ابو ريحان للمطالبة بالإفراج عنه فورا،
الاعتصام التضامني مع جمال أبو ريحان  والمعتقل منذ خمسة أيام لدى جهاز الأمن الوقائي سيكون على دوار المنارة في مدينة  رام الله الساعة الثالثة بعد الظهر.
ووجه نشطاء صفحة “الشعب يريد إنهاء الفساد” عبر الصفحة  رسالة للرئيس الفلسطيني محمود عباس من أجل التدخل لإطلاق سراح جمال أبو ريحان.
وجاء في  نص الرسالة :” يشرفنا ان نتقدم من فخامتكم لطلب المساعدة العاجلة من اجل إطلاق سراح المناضل المعروف ضد الفاسدين جمال ابو ريحان وخصوصا ان النائب العام على خلاق شخصي مع هذا المناضل وهذا مثبت في السجلات الادارية للنيابة العامة.
وان إصرار النائب العام على توقيفه بحجة الفيسبوك وما ينشر على صفحة الشعب يريد إنهاء الفساد والتي كان لها الشرف في مساعدة الجهات الرسمية بكشف مجموعة من الفاسدين لغاية هذه اللحظة،مع العلم ان هذه المجموعة اعتمدت في عملها بالاستناد إلى برنامجكم الانتخابي القاضي بمحاربة الفساد والقضاء على جميع أشكاله”.

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم مجهول, أبريل 5, 2012 @ 4:49 م

    الف تحية للمناضل الكبير جمال ابوريحان
    و أنا بطلب من الجميع انو يدعمو و يوقفو مع هذا المناضل الذي لم يهزه اي شي و يناضل من اجل قيام دولة فلسطينية طاهره كما كانت من قبل
    و له الأجر و الثواب لكل من وقف معه ان شاء الله
    و الله معك و ينصرك آمين

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash