خلود بدوي…. ملاحقة إسرائيلية مستمرة…!!!

الصورة التي أثارت حفيظة الإسرائيليين

محمد أبو علان:

صحيفة “هآرتس” العبرية نقلت تفاصيل ملاحقة ممثل دولة الاحتلال الإسرائيلي في الأمم المتحدة  الذي بات شغله الشاغل ملاحقة الفلسطينية خلود بدوي  من أجل طردها من عملها في مؤسسة “أوتشا” التابعة للأمم المتحدة بتهمة نشرها صورة  يدعي الاحتلال الإسرائيلي بأنها مزيفة قالت عنها  خلود بدوي إنها صور عن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة خلال العدوان الأخير.

خلود بدوي ...ملاحقة إسرائيلية مستمرة

ولم يكتفي ممثل دولة الاحتلال الإسرائيلي بالصورة الذي إدعا إنها مزيفة، بل أخذ يبحث في تاريخ خلود بدوي ليكتشف إنها شاركت في تظاهرة ضد الاحتلال الإسرائيلي في العام 2008، ووصفت في حينه وزير الحرب الإسرائيلي “يهود براك” يأنه مجرم حرب وقاتل أطفال.
والصورة التي أثارت حفيظة الاحتلال الإسرائيلي كانت قد نشرتها خلود بدوي على صفحتها على “الفيسبوك” خلال العدوان الأخير،  وكانت عبارة عن صورة لطفلة فلسطينية قالت إنها قتلت في العدوان على غزة، وكتبت تحت الصورة “طفل فلسطيني آخر قتل على يد إسرائيل”.
الأمم المتحدة ردت على ممثل الاحتلال الإسرائيلي في الأمم المتحدة بعد تلقيها طلب بإقالة خلود البدوي بقولها ” الأمم المتحدة فتحت تحقيق بالموضوع، إلا أن وجهة النظر الشخصية للموظفة خلود البدوي لا تمثل سياسية الأمم المتحدة التي تعمل بحيادية”.
إلا أن ممثل الاحتلال الإسرائيلي في الأمم المتحدة عاود وطالب بإقالة البدوي بعد معرفته بأمر مشاركتها في مظاهرة ضد الاحتلال الإسرائيلي في العام 2008، وهاجم الأمم المتحدة التي تتجاهل طلب إقالتها، والرد هنا جاء برفض مبطن لطلب ممثل الاحتلال الإسرائيلي عبر رسالة قالت فيها الأمم المتحدة ” بدوي لم تكن تعلم بمحددات العمل، لذا تم التوضيح لها إن الأمم المتحدة ومؤسساتها تعمل بحيادية”.
كل هذه الردود من الأمم المتحدة لم تقنع ممثل دولة الاحتلال الإسرائيلي في الأمم المتحدة بالكف عن مطالبته لإقالة خلود بدوي، وفي رسالة جديدة للأمم المتحدة كتب ممثل الاحتلال الإسرائيلي ” الأمم المتحدة تتغاضى عن التحريض الذي يتم يد موظفين فيها، ولا يعقل أن تشغل الأمم المتحدة على مدار أربع سنوات موظفة لا تلتزم بالقواعد الأساسية لموظفي الأمم المتحدة”.
وتابع الممثل الإسرائيلي في رسالته يقول ” كيف تريدوننا أن ننظر لمنظمة تشغل أفراد يحملون وجهات نظر متطرفة، ويشاركون بحرية في النشاطات السياسية”.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash