مكتب “نتنياهو” بؤرة فساد إداري وأخلاقي..!!

محمد أبو علان:
“كما تكونوا يولى عليكم” تنطبق بالتمام والكمال على مكتب رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” وذلك بعد سلسلة التحقيقات الجنائية المتتالية.
قبل ما يقارب الشهرين تقريباً انفجرت قضية “نتان إيشل” كبير موظفي  مكتب رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بعد اتهامه في قضية تحرش جنسي، واختراق لخصوصية الموظفة “ر” في مكتب رئيس الحكومة، قضية قادت لطرد “إيشل” من مكتب رئيس الحكومة، ومنعه من العودة مستقبلاً للخدمة في القطاع العام.
واليوم كشف موقع القناة العاشرة الإسرائيلية صحة تسريبات كانت قبل حوالي الثلاثة أسابيع عن قضية تحقيق جديدة في مكتب “نتنياهو”، فقد ذكر الموقع اليوم نقلاً عن ديوان الخدمة المدنية الإسرائيلية بفتح تحقيق ضد موظفة رفيعة من مكتب “نتنياهو” متهمة بتزوير وثيقة صادرة عن الدائرة القانونية لمكتب “نتنياهو”.
ديوان الخدمة المدنية يتحدث عن حقائق وأمور خطيرة تتكشف كلما تعمق التحقيق أكثر في القضية، والحديث يدور عن تزوير وثيقة توصية قضائية بعلم “تسافي هزور” سكرتير الحكومة من أجل الحصول على تبرعات مالية لصالح مكتب “نتنياهو”.
مصادر من داخل مكتب رئيس الحكومة قالت ” نعم حصل هناك خطأ من قبل الموظفة في مكتب رئيس الحكومة بأن قامت بتغيرات في وثيقة قانونية، إلا أن هذه التغيرات كانت برئيه”.
هذه القضايا تضاف لتصريحات  سابقة “لعوزي أراد” رئيس جهاز الموساد السابق والذي عمل حوالي (15) عاماً “نتنياهو” اتهمه فيها بأنه يدير مكتبه بأسلوب الغش والكذب، وقال أيضاً أن “نتنياهو” كان يحرض من حوله باستمرار على عدم التعاون مع مرافب الدولة، أو المستشار القضائي للحكومة، اتهامات اعتبرتها الكثير من الجهات الإسرائيلية مس بسيادة وسلطة القانون في الدولة من قبل رئيس الحكومة.
والجدير ذكره في هذا السياق أن نتنياهو نفسه كان قد اتهم بإقامة علاقات غرامية مع امرأة أخرى في منتصف التسعينات عندما كان في صفوف المعارضة الإسرائيلية، فضيحة كشفتها في حينه الصحيفة الإسرائيلية “أيالا حسون” اضطر في أعقابها “نتنياهو” لتقديم اعتذار علني لأسرته ولكافة المجتمع الإسرائيلي على مسلكياته اللاخلاقية في حينه.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash