القيادة الفلسطينية …….هل وصلتكم الرسالة الأمريكية؟؟؟

محمد أبو علان:

إيران وبرنامجها النووي، وإمكانية ضربة عسكرية لإيران الموضوع الوحيد والأوحد على أجندة اللقاءات الأمريكية الإسرائيلية مع تواجد رئيس دولة ورئيس حكومة الاجتلال الإسرائيلي في واشنطن.

هم الرئيس الأمريكي كان وسيبقى السعي لنيل أكبر قدر ممكن من الدعم والتأيد من المؤسسات اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكية طمعاً في ولاية رئاسية ثانية في البيت الأبيض.

فلا فلسطين ولا عملية السلام كان لهما أي حيز يذكر في خطاب الرئيس الأمريكي إلا عبر بضع كلمات خجولة قيلت لرفع العتب ليس أكثر.

فهل قرأت القيادات السياسية الفلسطينية الرسالة الأمريكية جيداً، وهل فهمت واقتنعت أخيراً أن الولايات المتحدة لن تكون في يوم من الأيام وسيط نزيه في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي؟.

وهل ستشكل هذه الرسالة الأمريكية خطوة باتجاه كسر الحواجز والخروج من حالة الانقسام الداخلي الفلسطيني لصالح وحدة وطنية حقيقية تكون بمثابة رد صريح وواضح على هذا التجاهل الأمريكي للشعب الفلسطيني وقضيته.

أم ستقلب القيادات السياسية الفلسطينية صفحة الخطاب والرسالة الأمريكية وتستمر في خلافاتها على حجم ونصيب كل طرف من كعكة السلطة التي لا وجود لها إلا على أسطح مكاتب مسؤولينا؟؟؟.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash