حملة للمستوطنين تحت شعار “إطلاق النار من أجل القتل”

تصريحات نتنياهو عنوان حملة المستوطنين لقتل الفلسطينيين

 محمد أبو علان:

في الوقت الذي تنادي فيه كافة المستويات الفلسطينية الرسمية منها  والشعبية بتعزيز المقاومة الشعبية ضد الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين، يقود المستوطنون في الضفة الغربية حملة لقتل الفلسطينيين تحت شعار “إطلاق النار بغرض قتل ملقي الحجارة”، وهذه الحملة ستكون بدايتها من داخل الكنس اليهودية، وتستخدم هذه الحملة تصريحات لرئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي وبعض الحاخامات اليهود التي أطلقوها ضد الفلسطينيين في مناسبات عديدة.

صورة عن ممارسات المستوطنين ضد أطفال القدس الفلسطينيين

وتستخدم حملة التحريض التي يقودها المستوطنون عناوين صحف إسرائيلية فيها تصريحات لرئيس الحكومة الإسرائيلية وبعض الحاخامات اليهود يقولون فيها: “لتطلق النيران على مطلقي الحجارة بغرض القتل”.

 كما استخدمت حملة المستوطنين صورة المستوطن وطفله اللذان قتلا نتيجة حادث طرق في منطقة الخليل وفق رواية الشرطة الإسرائيلية يوم الجمعة 23/09/2011 التي عادت تراجعت عن هذه الرواية لتقول أن الحادث للمركبة جاء نتيجة لإلقاء الحجارة.

وقبل هذه الحملة لقتل مطلقي الحجارة من الفلسطينيين دعا المستوطنون قائد قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية لمزيد من القتل ضد الفلسطينيين بحجة إلقاء الحجارة متهمين جيش الاحتلال الإسرائيلي بعدم القيام بواجبه تجاه حماية المستوطنين في الضفة الغربية.

ويساند الإعلام الإسرائيلي بكافة أنواعه بطرق مباشرة وغير مباشرة المستوطنين في حملاتهم الداعية لقتل الفلسطينيين من خلال تصوير المستوطنين اليهود في الضفة الغربية كضحايا متجاهلين جرائمهم اليومية ضد الشعب الفلسطيني من عمليات قتل وقطع طرق ومصادرة أراضي وحرق محاصيل زراعية.

هذا في الوقت الذي مر فيه الإعلام الإسرائيلي مرور الكرام على جريمة دهس الطفل فريد جابر (8أعوام) من مدينة الخليل والتي أدت لوفاته يوم الثلاثاء الماضي، ولا جريمة القتل في قرية قصره التي ضحيتها الشهيد  عصام بدران (37) عاماً على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في تظاهرة سلمية قام فيها سكان القرية ضد ممارسات المستوطنين.

في ظل هذا الوضع الذي يشهد مزيد من التحريض على قتل الشعب الفلسطيني من جيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه لا بد من وضع سياسية إعلاميه واضحة وأكثر فاعلية في فضح التحريض المستمر على قتل الفلسطينيين من قبل قادة جيش الاحتلال والمستوطنين في آنٍ واحد.

draghma1964@yahoo.com

 

 

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم سماح نصار, سبتمبر 28, 2011 @ 10:15 ص

    صباح الخير .. نحتاج لزاما لاستراتيجية شعبية وطنية مدعومة سياسيا لمواجهة خطة القتل هذه بما يضمن افشالها

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash