وزير الاتصالات الفلسطينية يلحس كلامه…!!!

محمد أبو علان:

وزير الاتصالات الفلسطينية د. مشهور أبو دقة تحدث قبل أيام عن شركة الاتصالات الفلسطينية بأنها شركة فوق القانون، وأنها لا تستثمر في الاقتصاد الفلسطيني، وبدل الاستثمار تقوم بتوزيع الأرباح على مساهميها، وتحدث عن نية وزارة الاتصالات الفلسطينية مناقشة قضية إعادة الترخيص لشركة الاتصالات في العام 2016.

اليوم عاد سيادة وزير الاتصالات الفلسطينية “ليلحس ” كلامه بالكامل، ويتحدث بنقيضه بالقول أن تصريحاته حول شركة الاتصالات الفلسطينية فهمت بشكل سلبي، وأن شركة الاتصالات الفلسطينية شركة وطنية تساهم في الاستثمار ودعم الاقتصاد الفلسطيني.

بغض النظر عن حقيقة شركة الاتصالات الفلسطينية ومدى مساهمتها في الاقتصاد الوطني، إلا أن هذا لا ينفي التناقض  الصارخ والصريح في تصريحات سيادة الوزير، موقف يدلل على محدودية وقدرة المؤسسة الرسمية في مواجهة رجال المال والأعمال، وأن رجال المال والأعمال هم اليد الطولى في البلد، وهم ليسوا فوق القانون فقط، بل فوق النقد  أيضاً.

بالتالي إن كان وزير الاتصالات الفلسطينية غير قادر على الثبات والدفاع عن موقف اتخذه كان الأحرى به ترك منصبة والعودة لبيته، فدوره الدفاع عن المواطن وعن مصالحه ومستوى وأسعار الخدمات التي تقدم له،  لا  أن يدافع عن رجال الأعمال ورؤوس أموالهم التي هي تجبى من جيب المواطن في نهاية الأمر.

moh-abuallan@hotmail.com

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash