شركة جوال تمول جوائزها من جيوب مشتركيها…!!!

محمد أبو علان:

حملة جديدة أعلنت عنها شركة جوال  تحت عنوان “مفاجآت الربيع” ، مطلوب من المشترك على شبكة جوال إرسال رسالة واحدة على رقم حدد سلف بتكلفة “0.22) أغوره للرسالة.

وعلى اعتبار أن عدد مشتركي جوال كما تعلن هي دائماً حوالي (2) مليون مشترك، وبمعدل رسالة واحدة لكل مشترك يعني أن شركة جوال ستجني من وراء هذه الحملة قرابة (440) ألف شيكل.

وعلى الرغم من عدم معرفتي الكاملة بأسعار جوائز مفاجآت الربيع الخاصة بشركة جوا إلا أن استطلاع سريع لتقديرات أسعار هذه الأجهزة تكلفتها بحدها الأقصى لن تتجاوز المبلغ الذي جنته جوال من وراء حملتها.

فإن كانت شركة جوال معنية بتوزيع الجوائز على مشتركيها كان الأحرى بها أن تمول جوائزها من أرباحها لا على حساب المشتركين أنفسهم، وإن لم تكن كافة الجوائز في الحملة الأخيرة من جيوب المشركتين، فالنبسة الأكبر منها هي كذلك.

وفي ظل غياب الرقابة  تستطيع شركة جوال العمل بيسر وسهولة وفق المثل الشعبي القائل: ” من دهنه قليلو”.

moh-abuallan@hotmail.com

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash