لك الله يا قدس

محمد أبو علان:

الاحتلال الإسرائيلي يعمل على قدمٍ وساق من أجل تهويد القدس وتهجير أهلها، والقمة العربية الاقتصادية المنعقدة في شرم الشيخ ليست على عجلة من أمرها في موضوع القدس، لهذا تم ترحيل المشاريع المقدمة من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية  لدعم القدس للقمة العربية القادمة التي ستعقد في آذار القادم في بغداد.

هذا الموقف العربي المتجاهل لمدينة القدس بشكل خاص وللقضية الوطنية للشعب الفلسطيني بوجه خاص ليس بجديد، ففي قمة سرت أقر الرؤساء العرب دعم لمدينة القدس بقيمة (500) مليون دولار، حتى اليوم لم يصل سوى 7% من هذا المبلغ.

هذا الموقف العربي من القدس، قابله إقرار صندوق عربي لدعم الشباب في العالم العربي بقيمة (2) مليار دولار، مشروع هدفه امتصاص نقمة الشباب العربي العاطلين عن العمل لكي لا يحصل للقادة العرب ما حصل لنظيريهم التونسي بن علي على يد هؤلاء الشباب الناقمين على الواقع العربي لما فيه من قمع وبطالة وفقر.

فمرةً أخرى تأتي الشواهد لتقول للقدس ومواطنيها إنكم وحيدون في  مدينتكم ، وعليكم مواجهة الحملة الإسرائيلية  على المدينة المقدسة بصدور أطفالكم العارية، فالقادة العرب يملكون المال والثروات لكل شيء إلا للقدس والمقدسات.

لديهم الأموال لشراء الماس والمجوهرات  واللؤلؤ لزوجة الرئيس الأمريكي  بمئات آلاف الدولار، ولديهم المال  لإهداء رئيس الموساد السابق “مائير دغان” السيوف العربية المرصعة بالذهب، وعندما يتعلق بالقدس تشح الأموال كما شحت مواقفهم الوطنية تجاه القدس.

moh-abuallan@hotmail.com 

http://blog.amin.org/yafa1948 

 

 

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم iman khawaja, يناير 19, 2011 @ 4:39 م

    لا تعلييييييق ……

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash