دولة الاحتلال الإسرائيلي دولة جريمة بامتياز

بقلم/ محمد أبو علان:

في لقاء اتحاد الصناعيين الإسرائيليين تحدث رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي “بنيامين نتنياهو” عن انعكاسات الهجرة الإفريقية غير الشرعية إلى دولة الاحتلال الإسرائيلي، وصرح أن وجود هؤلاء المهاجرين يخلق لدولته مشاكل تربوية واجتماعية واقتصادية، وهذه المشاكل تضع دولة الاحتلال الإسرائيلي في مستوى دول العالم الثالث.

ولكن المتتبع للوضع الداخلي  للمجتمع الإسرائيلي يرى أنه يعيش حالة من تفشي الجريمة فيه دون أدنى علاقة للمهاجرين الأفارقة في هذا الوضع داخل دولة الاحتلال الإسرائيلي، ففي كل صباح تنقل لنا وسائل الإعلام الإسرائيلية سلسلة من الجرائم داخل المجتمع الإسرائيلي تشير لتحول هذا المجتمع لمجتمع جريمة بامتياز.

فاليوم الخميس نقلت الصحف العبرية خبر ذلك الزوج في مدينة “بيتح تكفا” (ملبس) الذي قام بقتل زوجته ومن ثم الانتحار، وخبر مقتل شابين عربيين من مدينة شفا عمرو بإطلاق النار عليهم أثناء تواجدهم في مركبتهم أمام إحدى محطات البنزين، والخبر الثالث كان قيام خمسة شبان استغلوا فتاة جنسياً على مدارس ستة شهور.

وجريمة الاستغلال الجنسي هذه ليست الأولى في منطقة تل أبيت (تل الربيع)، فقبل ما يقارب الستة شهور تم الكشف عن مجموعة من ثلاثة عشر شاباً قاموا بالاستغلال الجنسي لفتاة لم تتجاوز من العمر (12) عاماً، وعلى مدار ثلاث سنوات متواصلة.

هذا ناهيك عن الحرب الدائرة بين عائلات العالم السفلي في دولة الاحتلال الإسرائيلي أمثال عائلة “أبو طبول”، و “ألبيرون” و “أبرجيل”، والتي شهدت جرائم تصفية متبادلة بين هذه العائلات، وكانت آخر جرائم العالم السفلي مقتل شرطية إسرائيلية ووالدها بعد أن ساهمت في القبض على العديد من تجار المخدرات في المجتمع الإسرائيلي.

وقد ذكرت بعض جهات قضائية إسرائيلية أن النشاطات الاقتصادية التي تسيطر عليها عائلات الإجرام في دولة الاحتلال الإسرائيلي تصل لحوالي (12) مليار شيكل وفق تقديرات العام 2008، والمضحك في هذا المجال أن هذا المبلغ يشكل ستة أضعاف ميزانية وزارة العدل الإسرائيلية حينذاك والبالغة حوالي (2) مليار شيكل.

moh-abuallan@hotmail.com

http://blog.amin.org/yafa1948

 

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash