أم الفحم مدينة فلسطينية وستبقى فلسطينية

محمد أبو علان:

“باروخ مارزل”، و” ايتمار بن كفير”، وعضو الكنيست اليهودي “ميخائيل بن آريه” وقفوا قبالة مدينة أم الفحم مرددين شعار “أم الفحم يهودية”، ناشط اليمن اليهودي المتطرف “مارزل” قال في نفس التظاهرة: “إن تنازلنا اليوم عن أم الفحم، فسنتنازل غداً عن تل آبيب”.

اليمني المتطرف بن كفير في مظاهرة في أم الفحم

كما شهدت مظاهرة اليمن الإسرائيلي المتطرف في أم الفحم  تحريض واضح وحريص ضد الجماهير العربية وقيادتها السياسية وبشكل خاص الحركة الإسلامية والقيادي فيها الشيخ رائد صلاح المعتقل في السجون الإسرائيلية هذه الأيام لدوره الكبير في الدفاع عن القدس ومقدساتها.

وما لا يعرفة الاحتلال الإسرائيلي وقادته السياسيين بمن فيهم ورثة الحاخام المقتول “مائير كهانا” أن مدينة أم الفحم هي فلسطينية وستبقى فلسطينية، فلسطينية كما هي حيفا ويافا وتل الربيع وملبس وأم الرشاش واللد والرملة وبئر السبع وبسان، وما لم يستطيع الاحتلال الإسرائيلي محوه من الذاكرة الفلسطينية على مدار ستة عقود من الاحتلال، لن تتمكن صرخات اليمت المتطرف من محوه مهما علت.

وفي هذا السياق نستذكر كلام عضو الكنيست العربي محمد بركه عندما قال ” نحن أصحاب البلاد، ولقد حسمنا علاقتنا مع هذه الأرض، إما عليها وإما فيها”.

moh-abuallan@hotmail.com

http://blog.amin.org/yafa1948

 

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم ملاك, أغسطس 10, 2012 @ 11:46 م

    اول شغلي انو اسا ام الفحم اسريئلي وستبقاء اسريئلي

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash