مركز شرطة إسرائيلي تحول لبيت دعارة

 

محمد أبو علان:

أربعة رجال شرطة إسرائيليين حولوا مركز الشرطة العاملين به إلى مركز دعارة، موقع “واي نت” ذكر أن رجال الشرطة أقاموا علاقات جنسية مع عاملة مدنية تخدم في المركز مقابل دفع مبلغ (100) شيكل عن كل مرّة، والأمر كان يتم في ساعات العمل الرسمي وداخل مكاتب مركز الشرطة.

هذه الممارسات استمرت لشهور عدة، ضابط المخابرات العامل في مركز الشرطة أوقف عن عمله لعدم الإبلاغ عن هذه القضية التي  استغلوا فيه رجال الشرطة الوضع الاقتصادي للمرأة التي كانت تعمل مع شركة تقدم خدمات لمراكز الشرطة الإسرائيلية.

تفاصيل القضية كشفت على يد سجينه كانت تقوم بأعمال خدمة في مركز الشرطة، وكشفت القضية قبل أسابيع بعد أن قامت السجينة بإبلاغ عنصر مخابرات في المحطة بتفاصيل القضية، عنصر المخابرات مرر المعلومات للضابط المسؤول عنه والذي لم يقم بالإبلاغ عن القضية للجهات المختصة.

القضية وصلت بالنهاية لقائد شرطة منطقة الوسط الذي قرر رفع القضية لوحدة التحقيق مع رجال الشرطة، مصدر في الشرطة الإسرائيلية قال ” هذا أمر مخزي جداً، أشخاص كثيرون عرفوا بتفاصيل القضية وفضلوا الصمت”.

وهذه ليست القضية الأولى التي تكشف الفضائح الأخلاقية في أجهزة الأمن الإسرائيلية، فقبل عدة شهور حوكم أحد مرافقي رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال بتهمة الاغتصاب، وفي السياق نفسه كان قد أدين قبل عدة سنوات “يتسحاق مردخاي” الذي شغل قائد المنطقة الوسطى بقضية تحرش جنسي فقد على أثرها مستقبله العسكري في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 والمستوى السياسي لم يكن بعيد عن مثل هذه الفضائح، فرئيس دولة الاحتلال الإسرائيلي السابق كان آخر من حوكم في قضايا اغتصاب وتحرش جنسي، وكان قد سبقه في ذلك محكمة “حاييم رامون” في قضية تحرش جنسي، ورئيس حكومة الاحتلال الحالي “نتنياهو” اضطر للاعتذار من زوجته في وسائل الإعلام على علاقات غرامية مع امرأة أخرى، كان ذلك في مطلع التسعينات.

moh-abuallan@hotmail.com

http://blog.amin.org/yafa1948

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم زفتيشن, أكتوبر 12, 2010 @ 9:16 ص

    لماذا نلومهم اذا كانت امهم عاهرة,,راجعوا مذكرات غولدامئير,, ام اسرائيل

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash