ماذا قال منفذي مجزرة أسطول الحرية؟؟؟

 

(צילום: גיל יוחנן)“يهود براك”قائد مجزرة أسطول الحرية

بقلم/محمد أبو علان

وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي وقائد جيشه وقائد البحرية الإسرائيلية عقدوا مؤتمراً صحفياً حول المجزرة التي نفذوها في البحر ضد أسطول الحرية:

وزير جيش الاحتلال “يهود براك” صرح قائلاً ” منظمي الأسطول البحري يتحملون المسؤولية “.

قائد جيش الاحتلال الإسرائيلي” جابي إشكنازي” صرح قائلاً “أثناء اقتحام السفينة مرمره تم استخدام قطع من الحديد، سكاكين، وإطلاق نار من سلاح تم خطفه من الجنود”.

قائد سلاح البحرية في جيش الاحتلال “إيلي مورس” صرح في السياق نفسه ” جنود البحرية الإسرائيلية عملوا بدرجة عالية من ضبط النفس”.

والسؤال الذي يطرح نفسه بعد هذه الأقوال لقادة مجزرة أسطول الحرية ، ماذا كانت النتيجة لو يعمل الجنود الإسرائيليين بدرجة عالية من ضبط النفس وفق الإدعاء لقائد البحرية في جيش الاحتلال الإسرائيلي؟.

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم احمد, مايو 31, 2010 @ 9:12 ص

    في البداية رحم الله الشهداء ونقول بان ما جرىلقافلة الحرية من خنازير وقردت الارض ما هي الا جريمة من جرائم اليهود والتي نعرفها جميعنا نحن في هذا العالم الحقير والذي يصم الاذان ثانيا بانسبة للكلاب واقصد الزعمات العربية من سكوت مشبوه ثالثا والى خنزير مصر الذي يقبع في الكرسي كالصنم لا اعرف كيف يعيش 85 مليون ساكتون على هذا الخنزير واشك انهم كلهم خنزير ولا ننسى تركيا ومقفها البطل ونتمنى ان يكون الشيخ رائد صلاح بأتم صحة

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash