(جوجل) تغلق مدونة القوميين العرب

 

صادر عن  حركة القوميين العرب.

هي من مدونات حركة القوميين العرب، التي تنشر مقالات الكتاب القوميين التقدميين العرب وغيرهم وأيضا أخبار شعب الوطن العربي، تلك التي تتناول قضاياهم الحياتية والمصيرية ومهام الدفاع عن حقوق الشعب العربي الوطنية السيادية والسياسية والمجتمعية والدافعة إلى تحررهم وتحقيق حريتهم ووحدتهم ورفعتهم وتقدمهم في دولتهم العربية الواحدة، على كل مساحة الوطن العربي في العراق وفلسطين ولبنان ومصر والسودان والصومال واليمن وكل قطر.

كما تم أيضا إزالة عناوين (جوجل) والبريد المتعلق بهذه المدونات، لأنها غير مرغوب فيها ذلك لكون مضمونها كما أفادت (جوجل) يخالف شروط النشر والقوانين الأمير كية التي تدين الإرهاب، علما بأن المدونة الأخيرة ليس فيها أي تدوين وخالية من المقالات وليس فيها سوى العنوان.

وهنا لا بد من التوضيح أيضا كي لا نؤخذ بالوهم أن معظم المقالات المنشورة فيها هي مدونات فكرية إنسانية، وليست تحريضية  لكنها ملتزمة بالوقت ذاته بالجانب الوطني القومي التحريري.

إن حركة القوميين العرب إذ تستغرب هذا التصرف من قبل غوغل، فإنها بالوقت ذاته لا يمكن لها تفسيره سوى بأنه موقف قمعي لا يختلف في جوهره عن كل المواقف العملانية الحربية الاحتلالية التأديبية للدول الجامحة (الأورو أمريكية والصهيونية) تلك التي تصدر عادة عن مفاهيم اغتصابية وعنصرية بالية ضد الشعوب المستضعفة، والتي تهدف بالتالي إلى مصادرة الحريات عامة ومنها حرية الرأي والنشر وأيضا قمع حق من يحاول الدفاع عن حقوق الإنسان، والتي تصب نهاية في خانة حق استعباد الشعوب.

وتأسيسا فإن الحركة إذ تسأل إن كان هنالك أسبابا لإغلاق هذه المدونات غير ما هو مطروح، فإنها بالوقت ذاته تضع هذا التصرف السلبي من قبل (غوغل) أمام كل الشعوب العربية والأحزاب السياسية والجمعيات الإنسانية  العالمية والمحلية المدافعة عن كل ما يتعلق بحقوق الإنسان للإطلاع عليه والحكم فيه؟!

 

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم سامي, يوليو 8, 2009 @ 8:48 ص

    يؤسفني قراءة هذه الخبر. هل يمكنكم نشر راسلة جوجل أو مراسلته المتعلقة بغلق المدونة، ثم ما هو عنوانها على الواب؟

    شكرا 

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash