ركبت زوجة صديقي بعد طول العداب

ركبت زوجة صديقي بعد طول العداب

,سكس حيوانات, سكس مصرى,عرب نار,سكس محارم, قصص سكس, نيك عربى,

كين رجل يبلغ 50سنة ويعمل استاد في ثانوية اندرسون.كين رجل يتميز بالصرامة الشديدة جدا وجميع تلامدته يخافونه جدا وكانت علاقته بزملائه الاساتدة علاقة فاترة لان كين رجل غير اجتماعي .
توفيت زوجة كين مندو 9سنوات وتركت له 3ابناء ايزابيل 14 سنة واليكس 12سنة و سيرين 10سنوات .كان ابناء كين مرعوبون من والدهم خاصة في فترة الامتحانات وكان لا يتردد في ضرب ابنائه عندما يهبط مستواهم الدراسي .
كين يتحدث …….
حاولت دائما ان اكون رحيما مع ابنائي ولا اعنفهم لكنني لم اقدر لا اعرف . كانت علاقتي بجيراني لا تتعدي التحيات فقط رغم ان جيراني اناس طيبون جدا .كنت اقضي وقتي بعد انتهاء دوام العمل في السباحة في المسيبح .وكان كل من ينضر الي يقول انني ابن الثلاتين وليس في عمري 50سنة .
بسبب انني امتلك جسدا ضخما لم يتجرا احد في يوم من الايام ان يرفع نضره في سواء من الاساتدة او حتي الجيران رغم انني كنت في بعض الاحيان اغضب واضرب بعض ابناء الجيران عندما اجدهم يتحرشون بفتات او يشربون الشراب سكس امهات, سكس محارم, سكس حيوانات,افلام نيك
في يوم جاء استدعاء من طرف المدير رامزي .فلما انتهيت من الدوام اتجهت الي مكتب المدير .فعندما جلست معه اخبرني المدير ان بعض اولياء التلاميد قد اشتكو من تصرفاتي القاسية مع ابنائهم .فاشتعلت غضبا ودخلت مع المدير في ثورة غضب واكدت له ان تصرفاتي مع التلاميد امر يخصني انا فقط ووقفت واتجهت نحو المدير وبسبب ضخامة جسدي ونيران الغضب التي اشتعلت فيا احس المدير بالخطر واعتدر مني .فخرجت انا من مكتبه وانا احس بنشوة الانتصار .
واستمرت الايام في المدرسة واصبح الجميع يخشاني .وكان تلاميدي يشعرون بالرعب عندما اغضب في القسم .لكن الصراحة كنت لا ادخر جهدا في تعليمهم الكمياء واصبح معضم التلاميد من المتفوقين في الكمياء.
ومرت الشهور والسنوات ولكن وقتي كان مقسما بين ساعات عملي في التدريس . وحصص السباحة اليومية وكنت اشعر بطاقة رهيبة افجرها في السباحة وشراب كميات كبيرة من الشامبانيا .
كنت اسرف في شراب الشامبانيا في الشهور الاخيرة بسبب انني اعيش ضغوط داخلية كبيرة لا اعرفها .
في يوم بعدما خرجت من المسبح مبكرا وعندما افتربت من منزلي تفاجئت بابنتي ايزابيل وهي جالسة تتحدث مع شاب صغير عمره 15سنة .في لحضة غضب امسكت بالشاب الصغير وصفعته بشدة علي وجهه حتي احمر وجهه .رغم انها لم يفعلا اي شيئ .لم يقدر الشاب الصغير علي تمالك نفسه وانفجر بالبكاء بشدة وغادر .انا صراحة انبتني نفسي علي صفعي دالك الشاب لانه كان جالسا مع ابنتي فقط .
عندما دخلت منزلي وجدت ان ابنائي قد دهبو الي منزل جدتهم الليلة.ففتحت الثلاجة وبدات اشرب الشامبانيا القارورة بعد الاخري لعلي اهدي هاد الغضب والضغط النفسي علي .امرت ابنتي بان تصعد الي غرفتها لتنام بعدما تناولت عشائها .وفي الساعة الحادية عشر ليلا صعدت الي غرفت ابنتي لاتفقد غطائها فوجدتها نائمة .لان عاصفة مطرية كبيرة قد جائت وبدات الامطار تتهاطل بقوة كبيرة جدا .
في الصباح بعد ان تناولت فطوري مع ابنتي اتجهت بها الي منزل جدتها لتبقي مع اخوتها لتمضي معهم عطلة نهاية الاسبوع .وبعد ان اوصلت ابنتي بقيت مع جدت ابنائي وتناولت معها الغداء .و رجعت بسيارتي واتجهت نحو احد المحلات التجارية واشتريت زجاجات شراب و طعام العشاء وقدت سيارتي بحدر الي منزلي لان الامطار والرياح لم تتوقف ابدا .
وبعدما وصلت الي منزلي كانت الساعة السادسة مساء وبدا الليل يهبط .استرحت قليلا وشربت زجاجة شامبانيا وتناولت عشائي واستحممت بماء بارد كعادتي يوميا لاطفي اي رغبة خطيرة . وجهزت نفسي لانام وكانت الساعة التاسعة ليلا .

, سكس اخ واخته, صور سكس, افلام جنس, نيك بنت,سكس اغتصاب,سكس امهات, نيك بنات,

Be Sociable, Share!

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash