هل تعتقدين أن الحفاظ على وزنك في رمضان أمر مستحيل في ظل الصوم لساعات طويلة وتناول الطعام خلال الليل وعند الفجر؟ إليك بعض النصائح التي يجب الاهتمام بها، لتتمكني من الحفاظ على وزنك في رمضان.

نيك زوجة ابي , سكس اجنبي مترجم , سكس بنات مترجم , سكس مترجم عقاب الامهات , سكس عرب

تناولي وجبات صحية

من الضروري الاستغناء بشمل منتظم عن الحلوى ذات السعرات الحرارية العالية وأي مأكولات تتضمن كميات كبيرة من السكر. فحافظي على وزنك وتناولي قطعاً صغيرة من الحلوى حتى ترضي شهيتك واختاري مكانها الوجبات الصحية والمغذية لجسمك في رمضان.

مارسي التمارين الرياضية

لا تعتقدي أن ممارسة الرياضة في رمضان خطوة مستحيلة. فيمكنك القيام بهذه التمارين في المنزل بعد الإفطار بساعتين، كما يمكنك أيضاً ممارستها قبل الإفطار بساعة. لا تقومي بأداء التمارين الصعبة أثناء الصيام بل اسمحي لجسمك أن يرتاح لكي يتمكن جهازك الهضمي من العمل بشكل صحي.

قلّلي من الكافيين

بما أنك لن تتمكني من تناول مشروبك اليومي من الشاي أو القهوة في رمضان، يمكنك تجنّب الصداع الذي قد ينتابك في ساعات الليل من خلال محاولة تقليل نسبة الكافيين التي تتناولينها بعد الإفطار.

احصلي على قسطاً كافياً من النوم

في العادة تعتبر مواعيد نومك غير منتظمة خلال شهر رمضان، وهذا يساهم في عدم حصولك على القسط الكافي من النوم، الأمر الذي يسبّب لك الإرهاق وزيادة الوزن وتقليل نسبة الحرق في الجسم. لذلك حاولي النوم لفترات قصيرة في ساعات النهار للحفاظ على وزنك قدر المستطاع.

نيك امهات مترجم , نيك امهات منقبات , سكس قوي , سكس صعيدي , سكس خلفي مترجم

Be Sociable, Share!