تعتبر مشكلة السيلوليت مشكلة تؤرق غالبية النساء حيث يبدو الجسم ذو مظهر مزعج جداً ، و تحديداً في البطن و الفخدين و الأرداف و إن كنت فقدت الأمل في التخلص من هذه المشكلة ، كونك اختبرت العديد من الكريمات و التقنيات من دون نتيجة ، نقدم لك طريقة تحضير عصير طبيعى ذات نتائج مذهلة في القضاء على السيلوليت نهائياً.
سكس اخ واخته ، سكس اب وبنته
المكونات
لتحضير هذا العصير ، أنت تحتاجين الى : حبتين من الليمون الحامض ، حبتين من الكيوي ، حبتين من الإجاص ، حفنة من أوراق النعناع ، و ليتر و نصف الليتر من الماء .
سكس ام وصبي ، تحميل افلام سكس

طريقة التحضير :
قومي بتقطيع كل من الليمون الحامض ، الإجاص و الكيوي الى شرائح دائرية ، من ثم ضعي الماء في إناء على النار و أضيفي إليه الشرائح . و حين يبدأ المزيج بالغليان ، انتظري خمس دقائق و ارفعيه عن النار . بعدها ، صفي المزيج و احتفظي بالماء جانباً. أما البقايا فضعيها في الخلاط الكهربائي و اطحنيها جيداً ، ثم أضيفي إليها كوبين من الماء المغلية التي احتفظت بها .

كيفية استهلاكه
تناولي كوبين من هذا العصير يومياً، وذلك قبل 45 دقيقة من تناول الوجبة الغذائية. لكن، يجب استهلاكه خلال النهار كونه غنياً بالفيتامينات ويزودك بالطاقة والنشاط، لذلك قد يسبب لك القلق في حال تناولته في المساء.

Be Sociable, Share!