خطة في ٧ أيام تخلصك من انتفاخات المعدة تماما

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقرار حول أهم الطرق و الخطوات التي يجب اتباعها للتخلص من انتفاخ المعدة الذي يزعج ملايين البشر حول العالم.. ونقت ديلي ميل هذه النصائح عن مجموعة من أهم خبراء التغذية العلاجية في العالم.
* دوني في ورقة صغيرة كل ما تتناولينه من أطعمة ، لتضعي يدك بشكل صحيح على سبب الأزمة.
* للكشف عن سبب الانتفاخ و اتخاذ خطوات صحيحة على طريق العلاج ، يجب اولا عمل تحليل براز. و عرضه على طبيب امراض باطنة متخصص.
* حاولي قدر الإمكان الحصول على قسط وافر من الراحة حتى لا تتسبب عصبيتك وإرهاقك فيتقلص المعدة وزيادة الهواء بها.و يمكنك الاستعانة بتمرينات التنفس لتحقيق هذا الهدف.

* اتجهي لتناول الكثير من البكتريا المفيدة التي تساعد المعدة على هضم الطعام و تخليصها من الانتفاخات و الامساك. كما انها تسهم بشكل فعال في حل مشكلة الحموضة.
* ابتعدي تماما و نهائيا عن الأطعمة المعالجة و المصنعة مسبقا والغارقة في المواد الحافظة لانها تعقد مسألة الهضم على المعدة.
* اعرفي مفاتيح الهضم السليم في اي معدة ، وهي شرب الكثير من المياه و تناول كميات كبيرة من الخضروات والفواكه الطازجة و الابتعاد عن المياه الغازية و المقليات و الوجبات السريعة.
* يمكنك متابعة تمرينات اليوجا و تمرينات التنفس على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب و تعلمها وممارستها بشكل يومي كجزء أساسي من حياتك.
سكس اغتصابسكس اخ واختهسكس اخواتصور نيكصور نيك جديدهصور سكس hdصور زبصور كس

Be Sociable, Share!