لكل شخص يعاني من السمنة المفرطة ويرغب في أن يحصل علي جسم رشيق ومتناسق وصحي في فترة قصيرة هذا الريجيم الذي يستطيع أن يفقد الشخص حوالي 8 كيلوجرام في أسبوع واحد إذا ما تم تنفيذه بالشكل الصحيح.
لكنه ريجيم قاسي لا يجب إتباعه لفترة أطول من أسبوع لافتقاره للسكر وللعديد من المواد والعناصر الغذائية الضرورية لكل إنسان. لذا يفضل استشارة طبيب مختص أو أخصائي تغذية قبل الشروع في تنفيذ هذا الريجيم وأن يشارك في تحديد مدته حسب حالة كل شخص بشرط ألا تطول مدته عن أسبوع مهما كان السبب أو الداعي.
أولاً: وجبة الإفطار.
وجبة الإفطار في هذا الرجيم ثابتة طول فترة الأسبوع وهي عبارة عن كأسان من الماء وكوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر أو باستخدام أحد بدائله.
ثانياً: وجبتي الغداء والعشاء علي مدار الأسبوع.
محارم - افلام نيك الطيزافلام نيك خلفيصور سكس ليلة الدخلةسكس الام وبنتهاصور نيك بناتصور سكس hdصور زب
(اليوم الأول والثاني)
وجبة الغداء: قطعة لحم بقري مسلوقة أو مشوية + طبق سلطة كبير.
وجبة العشاء: طبق سلطة فقط.
(اليوم الثالث والرابع)
وجبة الغداء: 2 بيضة مسلوقة + طبق سلطة كبير.
وجبة العشاء: طبق سلطة فقط.
(اليوم الخامس والسادس)
وجبة الغداء: علبة زبادي صغيرة خالية الدسم بمقدار 125 جرام + 2 حبة خيار.
وجبة العشاء: 2 حبة خيار فقط.
(اليوم السابع)
وجبة الغداء: 2 حبة تفاح أو أكثر حتى الشبع.
وجبة العشاء: 2 أو 3 حبة تفاح فقط.
ملاحظات هامة عند إتباع هذا الريجيم القاسي
كما هو مبين في نظام الريجيم الغذائي أنه ريجيم قاسي، لذا يجب التنويه مجدداً إلي أهمية عدم الاستمرار في هذا الريجيم بعد مرور أسبوع من إتباعه مهما كان السبب، وألا يتم إتباع مجدداً إلا بعد فترة مناسبة ويفضل قبل إتباع هذا الريجيم القاسي أن يتم استشارة الطبيب المختص أو أخصائي تغذية. ولا يشترط ان يتم إتباعه أسبوعا كاملا، فإتباعه لفترة 3 أيام أو 5 مثلاً ستكون نتائجه جيدة، بشرط أن يتم إتباع نظام غذائي صحي من بعده والمواظبة علي ممارسة الرياضة أو حتى المشي.
الأمر الثاني الذي يجب التنويه له لمن يرغب في إتباع هذا الريجيم القاسي هو ألا يتم الأكل بين الوجبات لنتمكن من الحصول علي النتيجة المطلوبة، وفي حالة الشعور بالتعب أو الدوخه -وهو شعور طبيعي وبديهي لنقص السكر وعناصر غذائية أخري في الريجيم- أن يتم أخذ ملعقة إلي ثلاثة ملاعق عسل نحل طبيعي وإخبار الطبيب أو الأخصائي المتابع.
Be Sociable, Share!