زوجتي تمارس الجنس مع عشيقها السابق و تحقق خيالتنا الجنسية في الفراش

الكاتب ggggyy في أغسطس 19th, 2018

لم يطرق بالي أن يأتي اليوم الذي أجد فيه زوجتي تمارس الجنس مع عشيقها السابق و تحقق خيالتنا الجنسية في الفراش مما كنا نلعب به ونلهو لنثير أنفسنا. سأبدأ بوصف زوجتي لكم. فهي امرأة جميلة في أواخر العشرينات 28 عام بسعر أشقر وعيون خضراء لأنها من نواحي مدينة المنصورة المشهورة بجمال نسائها. طولها معتدل و وزنها فهي بضة الجسم مخصرة وممتلئة الأرداف و الصدر. تعتقد زوجتي أن أجمل ما فيها هو صدرها وبزازها المتوسطة الحجم النافرة كثمرتي رومان ناضج طازج. أما أنا فأعتبر طيزها أجمل ما فيها فهي طيز مدورة نافرة حساسة للمسي بقوة. أنا أعشق طيز زوجتي بشدة. حياتنا الجنسية عادية وبدأت تنخفض حدتها في الأيام السابقة فنحن نمارس 3 مرات في الشهر. اعتقد أن ذلك خطأي فانا عجول في علاقتي معها فانا أما أسحبه منها أو أنتهي سريعاً داخلها. لم تكن زوجتي تصل إلى نشوتها المطلوبة في كثير من مرات جماعنا فرحنا نستخدم الألعاب لذلك الغرض ولكني كنت أشعر دائما بالسوء إذ هي لا تأتي معي. كانت هي تهون من الأمر إلا أنه كان عندي لا يهون. من حين ﻵخر نتحدث عن تجاربنا السابقة قبل الزواج كنوع من التسخين فكنت دائماً أتخيلها بين أحضان رجل غيري. كانت هي تمثل نفس الدور وتجيد تمثيله ولكني كنت متأكد أن كل ذلك تمثيل وأنها لا تفعله حقيقة.

حتى جاء ذلك اليوم الذي شرعت فيه زوجتي تمارس الجنس مع عشيقها السابق و تحقق خيالتنا الجنسية في الفراش وقبلها كانت قد ذكرت لي معشوقها السابق مرات قليلة واسمه منير. كانت في الفراش تخبرني أنه ناكها قبل كثيرا وأن زبه كان أكبر من زبي جداً. مع ذلك كانت زوجتي تحسسني بالأفضلية دوما بان تصرح أنها مع ذلك لا تحب الزب الكبير وأنا لغبائي صدقتها! أخيراً وبعد أشهر قلائل من الهدوء وأنا قد ألمحت إليها أني أود أن تمارس مجدداً مع عشيقها مجدداً فوافقت. كان ذلك في الفراش وجزء من تحفيز خيالاتنا. تواصلت مع منير وقررنا ألا نشعره أنني اعلم عنه وأن زوجتي تتصرف كما لو كانت تخونني فأشعلتها الفكرة. توافقا على الموعد ومكان في فندق. في ليلة ذلك اللقاء تحدثنا في الفراش وسألتني إن كانت يمكن أن تتحدث إلي بصراحة. أكدت لها ذلك فاكدت لي أنها ممتنة أن تكون متزوجة من رجل متفتح متحرر مثقف. اعترفت أنها مستثارة مبسوطة وأنها لا تكاد تصبر على ذلك اللقاء مع عشيقها القديم وأنا تتحسس زبه داخلها مجدداً. سألتني إذ ما كانت هناك قواعد سيمليها لأتبعها فخبرتها أني أريدها أن تستمتع بقدر الإمكان وأن تشكرني و كذلك تمتعني في الفراش مثلما تتمتع فانا حقيقة الأمر لم أمتعها إلا قليلاً. ابتسمت وشكرتني وقبلتني وانسحبت بجسدها لتمصني مصا ساخناً وتبتلع كل قطرة مني مني.

في اليوم التالي استيقظت زوجتي واستعدت وبعد أن لبست وأرتني لباسها وكيف أنا لبست ملابس سكسي جداً عارية مفضوحة تثير شهوة الزب بقوة. سألتها عن سبب ذلك فأجابتني بانها رايحة تتناك وقالت لي بالحرف الواحد مم أثارني:” لو رايحة أتناك من حبيبي يبقى لازم زبه يقف زي الحديد…” ذهبت زوجتي و تمتعت ذهبت زوجتي تمارس الجنس مع عشيقها السابق و تحقق خيالتنا الجنسية في الفراش وبعدها وجدت في الأنبوكس خاصتي ذلك الايميل من عشيقها. أرسله ليشعل نار غيرتي و لكن في الحقيقة كانت رسالته من أكثر القصص الجنسية اثارة لي. قال: مرحبا يا ديوث…البارحة زوجتك كانت بتاعتي…كانت متناكتي…طيلة 24 ساعة كانت تحت أمري واستعملتها كما أريد…كل حتى في جسمها الطري الناعم اللذيذ كان ملكي. بقها بزازها طيزها المدورة المقببة و كسها المنتوف الجميل كان بتاعي. كمان هي كانت ممحونة أوي وبتموت في زبي…قالت لي مراتك انك مكنتش تكيفها في السرير من سنة فاتت وان كسها كان خلاص هينفجر يريد رجل حقيقي رجل نياك بجد عشان يرويه. بالظبط ذلك كان دوري البارحة. البارحة زبي الطويل 17 سم الطخين قضى وقت اطول داخل كس مراتك من وقت زبرك جواها…عارف انا نكتها أكتر منك في ليلة واحدة…جعلتها ترتعش وتجيب في دقايق بعد أما أدخلت زبي فيها الشيء اللي مقدرتش تعمله انت طول فترة جوازك معها. عارف إحساس كس مراتك وهو بنبض ويشفط زبري وهي بتجيب…عرفت أحاسيسها وهي بترتعش وتعصر زبي داخلها….عرفت كيف أثير زوجتك و متى تقذي بعد الملاعبة و البوس. كان كسها عمال يجيب مياه شهوتها و عسلها كان يرجوني عشان ادخلها بقوة. كمان البارحة ذقت طيزها ونيكها اللذيذ…هي كمان تعرف طعم زبي جواها في طيزها… الحقيقة أننا أنا وهي لا يمكن أن ننسى تلك الليلة…عارف أنك مراتك الشهوانية الشرموطة كانت تصرخ وترجوني أجيب جواها بقوة…لم أحبب أن أنكد عليها فأطلقت منيي في كسها وفي طيزها..أعرف أنك ما زلت زوجها ولكنها أصبحت لي اﻵن جسمها ملكي…أخيرا أخبرك أني سجلت ذلك القاء واتخذت صورا و وجهها يظهر جليا..فإذا لم تجلعني أنيكها مرة كل شهر سأسرب تلك الصور وتكون فضيحتك بجلاجل…سلام ديوث باشا…


صور نيك متحركصور سكس متحركةصور سكس

صور سكسصور نيك متحركةصور سكس متحركة

أقذف حليب زبي بين أصابع أقدام حبيبتي الرائعة

الكاتب ggggyy في أغسطس 16th, 2018

لما بلغت من عمري الثامنة عشرة وقعت في حب تلك الفتاة الجميلة عبير. كانت فتاة جميلة بحق ممتلئة الجسم من النوع الذي أحبه بشعر أشقر وأرداف ممتلئة و صدر مشبوب السخونة و اكثر من ذلك كله قد جميلة و أصابع قدم ملتفة مذهلة الجمال. ذات يوم لما دعتني لبيتها في غياب أهلها أدخلتني لغرفتها لنتجاذب أطراف الحديث فأخذت وسط ذلك كله تعذبني وتغيظني بأن تلف أطراف أصابع قدميها حوالين رأس زبي المشدود وهو يشتعل ناراً تحت الشورت من فرط الشهوة! بإمكانك أن تتمثل شعوري المذهل وهي تفعل ذلك وتداعب بأصابع قدميها رأس زبي فأخذت تشدد قبضتها عليه بين أصابعها وتلفهم بقوة فوقه فأخذني أنين المتعة قليلاً. ويبدو أن أنيني فاجئها إذ كنت ما زلت أرتدي شورتي. بدأ زبي يتمدد بقوة وينتصب لتوقعي ما سيكون لاحقاً. أمسكت بزبي بقوة بين يديها وراحت تنظرني بعيون شقية تثيرني وأخذت تدلكه حتى ينتصب و يتمطى أكثر وأكثر. ثم أنها راحت تلف بأصابع قدميها حواليه وقد تضخم محيطه وحوالين رأسه وبدأت تعصرها بينهم وهي تتوسل ألي أن أقذف بين أصابعها. لم أحتمل فرط اللذة الذي بعثتها حبيبتي في جسمي وفي زبي فبدأت أقذف حليب زبي بين أصابع أقدام حبيبتي الرائعة فأدفق منيي بحلاوة ونشوة كبيرتين فأطلقت كتلاً ضخمة من مقذوفاتي من اللبن الدافئ المتماسك القوام الأبيض بين أصابع قدميها الجميلة السكسية.

سكس اخوات حار ، افلام نيك مترجم ، نيك محارم مترجم ، مقاطع سكس علي الكام ، مقاطع نيك مترجمة ، تحميل sex ، تحميل سكس قوي

انحنت حبيبتي عبير الرائعة فوق أصابعها أو رفعتها إلي فمها لتلتهم المني من فوقها بسرعة و بنهم جارف فرأبتها تستمتع بذلك فزادتني متعتها متعة فوق متعة! انتهينا من تلك الجولة من الاستمناء و المداعبة بالنوم لأستيقظ بعد قليل فأشتم رائحة زوج من الأقدام عطرة تعطرهما رائحة ساحرة مثيرة للشهوة. عرفت حينها أن عبير لم ترد أن تنهي الأمر عند أول جولة بل لتمد فيه وتطيل من لذتي. الحقيقة أنني إلى اﻵن لم أنسى حين رحت بلذة أقذف حليب زبي بين أصابع أقدام حبيبتي الرائعة فبدأت من جديد أتعبد و أوجه صلواتي إلى محراب أصابع قدمي حبيبتي وأشعلتني الرائحة وتشوقت مجدداً لمذاق لحسهما. ما زلت أتذكر ذلك اللقاء و مؤكد أنا حبيبتي قد فعلت أمراً ما كي تزيدهما جمالاًَ فيما كنت نائماً لجوارها. عبير لم تكن لتتوقف عن الأنين و التوسل من أجل دفعة جديدة من المني فوق قدميها ولذا فقد أشرت أﻷيها ان تستلقي على بطنها وتضع بقدميها في حجري ففعلت. ثم أني نهضت فوق السرير ورحت أحشر زبي بين أخمص قدميها المثيرتين الجميلتين السكسيتين وبدأت أدلك زبي بينهما وأدفعه وأسحبه. أخذ عبير العجب من خبرتي في حين لم أكن قد نكت غيرها من قدميها من قبل. جعلت تأن وتتأوه وتصرخ كالمجنونة وأنا أدفع بزبي أنيك رجليها بقوة حتى رحت أدفق حمولات قليلة أخرى في أخمصيها. أخذت تدلكهما ببعضهما وتحكك منيي في كل سم من جلدها فلم تكن تريد أن تتوقف من فرط جنونها ونشوتها القاصية!

مجدداً مدت عبير ساقيها وطالت بقدميها زبي لتضعه من جديد بين أخمصيها فتدلكه وتداعبه وتلاعبه حتى راح يصحو وتدب فيه الشهوة و تنتفخ أوداجه وتجري الدماء بعروقه فيتصلب. غير أني تلك المرة كنت قد أنهكت من فرط قذفي المرتين السابقتين إلا أنني لم أكن لأرفض طلب حبيبتي و خاصة أنها هي المرة الأولى لنا. بدأت ترفع برجليها لأعلى وتنزل بهما و تحكك زبي بينهما فرحت أقذف حليب زبي بين أصابع أقدام حبيبتي الرائعة إلا أن تلك المرة طالت مداعبتها واستمنائها لي وقالت لي بمحنة:” لا تخشى أن تطلق منيك كله فوق رجلي فانا احب أن أسمع و أحس به يجري وانا أامتعك وأجعلك تنتشي..أوكي؟! لذتني كلماتها الساخنة فأخذني الأنين و التأوه وهي تواصل دلك زبي حتى فجأة راحت تضرب بقديمها بقوة حوالين قضيبي المنتفخ فما كنت لأقدر أن امتنع عن التأوه العالي النبرة فأثار ذلك ابتسامها. أخبرتني ساعتها انها تحب أن تراني أقذف مني أمامها و فوق رجليها وكذلك تحب سماعي وأنا أصرخ من فعلها بي. كانت عبير حبيبتي شقية جداً! بقة وعنف راحت تصفع زبي بين رجليها وأنا الأنين ينفلت من بين شفتي رغماً عني وأحسست بزغزة في جسم زبي وتخدر بجسدي كله ومتعة جارفة وخاصة وقد التفت أصابع قدميها حول رأس زبي الثخينة المنتفشة وهي تصرخ لإحساسها بدنو قذفي:” بين أصابعي!” صرخت بها وبدأت تعتصر زبي بقوة فتضغط رأسه مراراً وتكراراً وأصدقكم القول أن الشعور كان أجمل وأحلى وأطعم وأدق من القذفة الأولى و الثانية! رحت أزمجر و أنا أقذف حليب زبي بين أصابع أقدام حبيبتي الرائعة فكنت أصرخ وأهيب بها ألا تتوقف عن عملها حتى تستخلص بآخر قطرة من مني الهادر بين أصابعها المربربة التي أشبهت أصابع الموز! ظلت تواصل وهي تنتشي وأنا أنتشي فدفقت أكبر كمية من المني الطازج الدافئ لأهمس لها وأعترف:” في عمري لم اقذف مثل تلك المرة..” لتنظرني بعيون داعرة وترفع رجليها لشفتيها وتلتهم منيي.

سكس فون مع بنت خالتي حتى الزواج و أعشق مؤخرتها البارزة

الكاتب ggggyy في أغسطس 15th, 2018

ظللت أمارس سكس فون مع بنت خالتي الجميلة الصغيرة حتى الزواج فانا أعشقها كلها و أعشق مؤخرتها البارزة على وجه الخصوص. فمند سنوات تزوجت بنت خالتي الصغيرة وكانت قبل زواجها قد حصلت على رقم هاتفي و بدأت ترسل لي رسائل تحثني أن أتقدم لخطبتها لانها تحبني فقلت لها عبر الرسائل باني احبها ايضا لكن اعتبر حبي لها كحبي لاختي الصغيرة خاصة واني اكبرها باثنى عشرة عاما. قالت أنها لن تنسني و ستحبني إلى آخر يوم في عمرها فاجبتها أني لأ أحل لها لأني أحبها حب الأخ لأخته فأجابتني انها تحبني حب الحبيبة لحبيبها والزوجة لزوجها فبقيت على اتصال بي بل اصبحت تحدتني بعد منتصف الليل مباشرة بعدما كانت تكتفي بالرسائل الهاتفية! كانت بنت خالتي الصغيرة ذات طيز ناعمة كبيرة أحيها جدا ففكرت لما أتزوجها و استمتع بها. كتبت لها رسالة عبر الهاتف اخبرها باني أصبحت افكر فيها كثيرا واشتهيها للنكاح وأريد أن نتحدث عن أمور الجنس فردت بسرعة بانها تخجل مني لكنها أيضا تنتظر يوم الوصال بشوق.

صور سكس

تلفنتها بعد منتصف الليل وأحسست هده المرة بانها خجلانة مني فقلت لها اسمعي يا حبيبتي اني نويت الزواج بك وأريدك ان تعلمي بعض الأمور التي احب ان اقوم بها معك بعد الزواج . بالفعل أعملتها أشياء كثيرة في سكس فون مع بنت خالتي و أخبرتها أني أعشق مؤخرتها البارزة وما أحب منها وكيف تعمله فوافقت على كل طلباتي و ظللنا نمارس سكس فون حتى تمكنت من أن أتقدم لخطبتها فأخبرت أمها أهلي و صنعنا وليمة نكاح صغيرة لان أهلها محافظين جداً. في ليلة الدخلة دخلت وزوجتي الحمام وكانت خجلانة مني مما زاد من شهوتي عليها فأزلت ثيابي ولاحظت أنها خجلانة فتركتها لتزيلهم في غيابي فعدت لها ووجدتها عارية تماما فضممتها إلى وقبلتها ونحن واقفين ومددت يدي لمؤخرتها فوجدتها بارزة جميلة فانتصب قضيبي وأحست به وهي لا زالت محمرة الوجه من الخجل فأدرتها ووضعت شعر راسها المتدلي الطويل جانبا لأرى مؤخرتها فإذا هي مستديرة بارزة للوراء فقلت لها حبيبتي انت تملكين اجمل مؤخرة فوضعت قضيبي بين فلقتي طيزها ووضعت يدي على بزازها وضممتها الي بقوة حتى أحسست بالمني ينزل بين فلقتيها . استحممنا وحملتها للفراش ففالت بانها تحب ان افض بكارتها على الأرض وليس على السرير ففرشت جانب السرير بثياب ابيض ووضعت وسادة وحملتها من فوق السرير الى مكانها الجديد على الأرض وضعتها مستلقية على ظهرها وفتحت رجليها ورأيت كسا حليقا ابيض ناصع ارتعد له قضيبي وانتفض .

صور نيكصور سكسصور نيك متحركة

قبلت شفتي بنت خالتي بحنان ورضعت بزازها الا أني لاحظت اضطرابها فقلت لها مابك هل أقلقك فقالت لا لكني خائفة بعض الشيء وسألتها مما تخافين فقالت من اختراق زبك لكسي فطمأنتها وعانقتني بقوة وقبلتني بحرارة وعندما حان وقت الإيلاج وافتضاض البكارة رفعت رجلي حبي ووضعت قضيبي المنتصب على باب كسها الشهي وبدأت احكه عليه وهي خائفة وافخادها ترتعش و بدات ادفعه ونار الشهوة تجري في عروقي وما ان دخل راس قضيبي حتى انتفضت من الألم فأخرجته وعاودت إدخال راسه مرة ثانية فثالثة وفي غفلة منها دفعته كله حتى اخترق جدران مهبلها الضيق الصغير فصرخت من الألم وحاولت إخراجه لكني كنت مطبقا عليها ومتمكن منها فتركته بكسها بعض الوقت ثم اخرجته منها والدم يتبعه فتركتها. بعد دلك اصبحنا نغير وضعيات النيك بعدما كانت لا تستطيع ان يلج قضيبي فيها بوضعية غير الوضعية التقليدية التي لا زلت احبها الى اليوم وخصوصا عند وضع رجليها على كتفي والنيك بقوة. حينما أتذكر اﻵن أني كنت أمارس سكس فون مع بنت خالتي حتى الزواج واني أعشق مؤخرتها البارزة التي أستمتع بها أضحك من نفسي فبعد مرور سنة على زواجنا علمتها فنون مص الزب ورضعه وشرب المني مما جعلها تزداد بهاء وجمالا وبدا جسمها يفيض بالحيوية وأظن أن شرب المني وافقها فأخبرتها باني متأكد أن شربها لمنيي هو سيبب ازدياد جمالها ونظارتها وعند سماعها لكلامي نظرت الى المرآة والى صورها قبل الزواج فبدا لها صحة قولي ومند دلك الحين أدمنت على شرب منيي حتى انها أصبحت تلح الآن على الرضع وشرب المني قبل النياكة وتبرر دلك بانها أذا رضعت قضيبي وشربت المني تكون مدة النيك في الكس طويلة وبدلك تأتي بشهوتها معي أو قبلي أما أذا نكتها دون أن ترضع وانزل بفمها فاني اسبقها للاتيان بشهوتي وبعد التجربة وجدت ان كلامها صحيح كما أني أيضا استمتع وأنا أرى بنت خالتي الصغيرة وحبيبة قلبي ترضع قضيبي بشراهة وتشرب منيه شراب العطشى وبعد دلك انيكها حتى تأتي بشهوتها وعند دلك احس بعضلات كسها تطبق على قضيبي وتعضه ولا ترتخي الى ان تبرد شهوتها. كبرت مؤخرة زوجتي و استدارت أكثر ولم اعد استطيع مقاومة هدا الطيز المنتفخ المشدود البارز للوراء كما انها لاحظت اهتمامي الكبير به فأصبحت تتعمد أثارتي ولذلك قصة أخرى.

مقاطع سكس

خطيبي يعشق بزازي و يرضع حلماتي

الكاتب ggggyy في أغسطس 11th, 2018

بمجرد أن فتح أسلام خطيبي الباب وقعت عيناه مباشرة على صدري الذي كان مبللاً بماء المطر التصق القميص فوق بزازي و أبرز حلمات صدري الوردية المنفوخة كحبات العنب بصورة مستفزة لمشاعر الرجال. لحظات قصيرة و عادت عيناه الدعجاء ترمق وجهي فألقى بيده خلف رأسي برقة وشبك أصابعه في خصلات شعري المبلول قبل أن يسحبني للداخل إلى بيته الثنائي الطوابق. يبدو انني أثرته بقوة إذ مشت يده فوق انحناء ظهري حتى علت فحطت فوق هضبتي طيازي العالية القباب فراح يقفشهما بحزم. صامتاً أخذ بيدي في يده يصعد بي للطابق الأعلى حيث غرفة نومه! لم يكن والده بالبيت فقد سافرا لصعيد مصر لحضور حفل زفاف أما هو فظل هنالك من أجل دراسته. ابتسم لي بمجرد أن وصلنا هناك لمحطتنا المفضلة. دفعته على السرير بسرعة و وقفت أمامه و هو جالس على الحافة. ابتسم وقال أخيراً:” وحشتيني…” نظرت إليه:” يا سلام…” عضضت شفتي السفلى من شوقي إليه. راحت يداه تغوصان داخل قميص الرطب المشبع بمياه الأمطار فأخذ يقفش زوج بزازي بجماع راحتيه الكبيرتين ويلعب في حلمتي يدور بانامله بينهما برقة ونعومة ثم بشدة. فأنا أعلم أن خطيبي يعشق بزازي و يرضع حلماتي فراح يرفع القميص فكشف عن صدري وراح يدس فمه في البز الأيسر وأنا بالكاد كنت قد أخرجته له كله.

مقاطع سكس ساخنةسكس امهات روسيفيلم neekسكس حصانسكس كلابفيلم sexسكس حيواناتسكس اجنبي مترجم

وهو يلتقط حلمتي بين مقدم أسنانه قال هامساً:” أموت في بزازك يا روني…” راح يضرب حلمتي بلسانه وهي بين أسنانه فوضعت بأصابعي فوق شعره الأسود الناعم الطويل فأثارني فرحت أشده منه إلى صدري ليدنو و يدنو ويمص أكثرو أكثر و ينتقل لمص الأخرى. راح يشد بزازي بأصابعه القوية بشدة حتى ظننت انه سيترك أثاراً عليهما. شعرت بمزيج من المتعة و الالم لكنني لم أقل ﻷه أن يتوقف إذ خطيبي يعشق بزازي و يرضع حلماتي فلن يستمع لي! بيده الأخرى الحرة راح يفكك أزرار بنطالي الجينز ويدخلها ليتكوم البنطال على الأرض. غادرته بقدمي ورحت ادفع اسلام فوق الفراش فيستلقي بدوره. أخذت أسحب سحاب بنطاله حتى خلعته إياه وألقيته في جو الغرفة. صعدت فوقه فألقى اسلام بيديه يشد على طيزي ذات الفلقتين العاليتين بقوة فيدلكهما ويمسجهما و يفرق بينهما ويصفعني برقة فوقهما وأنا أدلك لحمي في حلمه. أخذت بيدي أستكشف صدره المشعر وأرفع بالتي شيرت خاصته فوق رأسه ثم بدلع الحس وأمص حلمتيه وأعضضهما ثم انتقل لرقبته و لأذنه فالحس شحمتها فأهمس بها:” أيه الودن دي ..صغيرة شبه ودان الفيران…” كنت أداعبه فكان يضحك وقد انزلقت يده ليلعب بأصبعه في كسي المبتل من فوق الكيلوت. ثم رفعه و دس إصبعه به مباشرة وراح يدغدغني ويبعبصني بإصبعه بل بأصابعه قبل أن يدخلني. ثم أخيراً خلعني كيلوتي وراح يلعب في كسي مباشرة بقوة و أنا أصيح:” أووووف إسلام لا لالا …

أخذت أطلق الأنات وأنا اطلق قضيبه من شورته بين يدي ونحن نلتقي في قبلات ساخنة وقد أمزى قضيبه المنتصب وأصبح جاهزاً لي. تناولته بين راحتي وأخذت أدلكه بمزيه وبسوائله الوفيرة فكان ممتعاً لي وله. وصلت لقاعدته وبدأت ادلكه من عندها سفلاً و علواً و ألويه في يدي بين حين و آخر وقد أمسكني اسلام بشدة حتى أمسكت بيوضه فرحت ألعب فيهما و أضغط فراح يصدر الأنات ليتركني. ناولني بنانه في فمي فرحت ارضعه بين شفتي وذلك قبل أن أدخل عضوه داخلي. تموضعت حتى أريح جسدي فوقه فركبته وأخذت أضبط إيقاعي فوقه. رحت اطحنه يميناً ويساراً هبوطاً و قعوداً وأدور فوقه كالرحى. أحياناً كنت ارفع بجسدي فأشيل عنه لأرجع فأهبط بقوة فوقه فاصفعه. ثم أني أتوقف وألتف بنصفي حواليه فادور وأديره ظهري فيفرني قضيبه و اشعر بحلاوته داخلي. كانت يداه مثبتتان فوق فلقتي و أنا فوقه. اخذت أدلي بنصفي فوقه فأعطيه صدري فانا اعلم أن إسلام خطيبي يعشق بزازي و يرضع حلماتي فيتناولهما بالمص و الرضع و اللحس و العض مما يطلق شهقاتي و أنفاسي تتثاقل بقوة! ثم أنه يطلقني فيلقني عنه و يجلعني أتموضع بموضع الكلبة ليركبني من خلفي. يدخل في من ورائي ويدفعه بكل قوة ويدفع بيديه ظهري فيكبس راسي في الفراش حتى لا تبقى إلا طيزي معلقة بارزة له. كنت من سخونة نياكته لي أقضم الملاءة بين أسانني او ألتقم الوسادة فاعضضها وهو يصفعني من خلفي وتعول أهاتي و أناتي. كان الأمر يحلو لي حتى أن امد يدي من أسفلي كي ألعب في بظري المهتاج الملتاع فأفركه بقوة فتنزل عصائر كسي بقوة فاكون على حافة النشوة. ثم أصلها فأعصر زبه بداخلي وهو يضربني بقوة على طيزي حتى أفرج عن عزيزه ويدفعني فيحسب زبه ثم ينيكني بين بزازي مجدداً و ذلك حتى نشوته هو فيعرقني بماء شهوته. كان يظل يدخل و يخرج قضيبه بين بزازي الممتلئة حتى ينزف كل منيه الهادر فيلطخ شعري و وجهي و بزازي و صدري.

كيف تعرف أن الشخص الذي أمامك يكذب عليك؟

الكاتب ggggyy في أغسطس 9th, 2018

يعتبر الكذب بجميع أشكاله، من أكثر الآفات الاجتماعية المنتشرة على نطاق واسع بين الناس في أيامنا هذه، ويترتب عليه الكثير من المشاكل الاجتماعية.
صور مص زب - صور كسصور طيزصور سكس متحركةصور بزازصور نيك متحركةصور سكس جديدة
وتعد لغة الجسد من أكثر العوامل التي قد تفضح أمر الشخص الذي يروي أحاديث كاذبة، إن تم التنبه إليها جيداً، لذا فقد أوردت صحيفة ديلي ميرور البريطانية مجموعة من المؤشرات التي تدل على أن الشخص الذي تتحدث إليه يمارس الكذب معك، على النحو التالي:

1- ملامسة الوجه باليد

يعمد الكاذب في الكثير من الأحيان لملامسة ذقنه أو وجنته، أو حك جبينه، ويعتبر خبراء علم النفس هذه الحركة، دليلاً واضحاً على الكذب.

2- تجنب النظر إلى عينيك

يقول الخبراء بأن تجنب شخص ما النظر إلى عينيك أثناء الحديث معك قد يكون مؤشراً واضحاً على أنه يمارس الكذب معك، إلا أن تجنب التواصل بالعينين قد يكون أحياناً علامة على الخجل، أو يعود لأسباب عديدة مختلفة.

3- المبالغة في محاولة الإقناع

يعمد الكاذب عادة للمبالغة في محاولته لإقناع الشخص الآخر بصحة كلامه، سواء أكان ذلك بالكلام أو بإشارات اليدين، وهذا عادة ما يترافق مع تواصل مستمر بالعينين للتأكيد على مصداقية ما يقول.

4- التعرق والارتباك
عادة ما تظهر أعراض معينة على المرء أثناء الكذب، مثل التعرق والارتباك، وتسارع أنفاسه، وخاصة إن كان يحاول إخفاء أمر خطير أو تلفيق كذبة لينجو من عقاب شديد.

5- تغطية الفم وحك الأنف

في بعض الأحيان يلجأ المرء لتغطية فمه وحك أنفه أثناء سرده حديثاً كاذباً، وذلك بسبب شعور خفي تلقائي بالإحراج لديه من كذبه.
افلام نيك مترجمةسكس عائليسكس امهاتسكس ام وابنها

قصة سكس حقيقة ساخنة في الإسكندرية و ليلة حمراء مع أعز صديقات أمي

الكاتب ggggyy في أغسطس 5th, 2018
سأحكي لكم عن قصة سكس حقيقة ساخنة في الإسكندرية و ليلة حمراء مع أعز صديقات أمي وقد حدث ذلك من زمن؛ فهذه قصة قديمة في أوائل الألفية الجديدة حينما كنت ازور مدينة الإسكندرية. طلبت إلي والدتي أن آتي بإحدى صديقاتها, يسرا ,معي في السيارة عند عودتي إلى مدينة القاهرة قبل نهاية الأسبوع. كانت قد رتبت أن تمكث معها صديقتها لعدة أيام في زيارتها للقاهرة. اتصلت والدتي بي وأعطتني رقم هاتفها فاتصلت بها قبل سفري بيومين فدعتني بدورها على فنجان قهوة في ذات المساء. كانت سيدة كريمة تريد أن تتعرف علي فزرتها في شقتها في منطقة رشدي لأجدها سيدة ناضجة بها مسحة لا بأس بها من الجمال بجسم رشيق مخصر صغير نوعا ما. وجدت سيدة في أربعينيات عمرها مفعمة بالنشاط عيونها بدت و كانها تدعوني للانتباه لمحاسنها! نظراتها نمت عن شعور بالوحدة منذ رحيل زوجها. حدثتني عن وقت فراغها كيف تقضيه وسألتني عن سبب زيارتي للإسكندرية وكيف أجدها فخبرتها أنني عديم الأصدقاء هناك وأنني في رحلة عمل فوعدتني بأن تعرفني على بعض أصدقائها واتفقنا أن أزورها مجدداً اليوم التالي على العشاء وهو ما تم محضرا معي زجاجة من النبيذ الأحمر.

طرقت باب شقتها و فتحت لي و شكرتني على زجاجة النبيذ, فلقد رأيت الزجاجة الفارغة عندها بالأمس فضحكت وشكرتني وقالت أنني شديد الملاحظة! كنت أظن أن هناك غيري من أصدقائها ممن ستعرفني بهم فقلت ضاحكاً:” أظن اني مفيش غيري…” ضحكت وقالت نعم ودعتني على كأس من النبيذ. دعتني لأفتح الزجاجة التي أحضرتها ريثما تحضر من المطبخ بعض قطع الكيك. صببت لها كأس ومشيت باتجاه المطبخ لأعطيها فناديت فلم أجدها وأتاني صوت من عقر شقتها. تتبعت الصوت فوجدتها في غرفة النوم عارية!! عارية تماماً!! من هنا بدأت قصة سكس حقيقة ساخنة في الإسكندرية و ليلة حمراء مع أعز صديقات أمي فلم أتحمل الإثارة الشديدة فانا كنت حينئذِ شاب لدي 25 عام وآخر مرة مارست فيها كانت مع عاهرة ولبست حينها واقي مطاطي منعاً للعدوى فلم أستمتع كما توقعت. كننت طول عمري احلم بتلك اللحظة التي تهبني فيها امرأة كسها عارياً على اللحم! و ها هي امرأة ناضجة من الطبقة الراقية تقف أمامي عارية المفاتن و لسان حالها يقول هيت لك وفي غرفة نومها! فور رؤيتها وقف قضيبي منتفخاً!! بدورها ألقت بظهرها تستلقي على السرير وقد باعدت بين ساقيها تكشف لي عن كسها كله تدعوني للاغتراف من لذاتها. كان كسها محوطاً بغابة كثيفة من الشعر الأسود الكثيف! بإصبعيها أخدت تفتح شفتي كسها تكشف عن داخله اللذيذ الساخن المتورد اللحم. كذلك أشارت إلى قضيبي ثم أشارت إلى كسها!

لم أكد أصدق نفسي فأخيراً امرأة ناضجة ستدعني أدخلها بدون واقي ذكري! كنت في بهجة كبيرة وتمكنت من ألا يستخفني دلعها و سخونتها فظللت رابط الجأش وأنا أغلي من داخلي! اقتربت منها وبدأت أتحسس نعومة واستدارة فخذيها لأنزل منهما لساقيها اللامعين.من هنا بدأت وقائع قصة سكس حقيقة ساخنة في الإسكندرية و ليلة حمراء مع أعز صديقات أمي فأخذت أدلك باطن ركبتيها فكان لها أثر عليها مثير قوي. تنهدت ثم صعدت إلى كتفيها منهما إلى رقبتها أتحسس وأبوس ثم إلى سرتها و إلى بزازها الجميلة الممتلئة. تشهتني بقوة فحاولت أن تصل بيديها إلى قضيبي فتركتها تحلل بنطالي. قاومت هجماتها علي لأنني أردت أن أعذبها قليلاَ كث تصير ممحونة على زبي. غصنا في قبلة عميقة فتلاعبت ألسنتنا. كان جسدها ساخناً فأعدى جسدي فسخن هو اﻵخر وبدأنا نتعرق. كنت استمتع بإشعاع الحرارة الصادرة عنها وألتذها مع عطرها الفواح. أخذت أعلق جسدها من فرعها لأخمصها فلما وصلت ثمرتي صدرها جعلت ارضع كثيرا في حلمتيها اللاتي طالتا وانتفختا بفعل الشهوة. كانت تتقبض بطنها مع كل مصة قوية. مددت يدي لأتحسس كسها فعجبت من كم السوائل المنسالة منه! لما تدليت برأسي بين فخذيها راحت توسع ما بينهما بشدة. بلساني جعلت أفرق شفتي كسها الكبيرتين وأخذت ألعق بللها. كان مذاقها ممتعاً حقاً. جعلت أضرب بلساني و ادفعه و أدس وجهي في عانتها بين أصل فخذيها كي يصل لساني إلى أعمق أعماق كسها فيما إحدى يدي تلاطف و تداعب بظرها غير المختون الذي كان مختبئا تحت شعرتها الكثيفة وباليد الأخرى أداعب حلمة بزها اليسرى الأكثر حساسية في الأنثى. ظللت على تلك الحال حتى استحالت أناتها الرقيقة إلى أنين بل صرخات ثم إذا بدفقة مباغتة من سوائل كسها بدأت تفيض فوق لساني وعلى شفتي! أشعلتني أكثر فرحت ألحس و ألعق و أرشف حتى جففتها و خفت حدة نشوتها. كاد رشفي مائها والتهام كسها يدفعني للجنون فأحست بي جيداً بحكم خبرتها وأعانتني ان أخلع جميع ثيابي و أن أتجرد عاريا مثلها. حينذاك كان قضيبي شديد الصلابة و الانتصاب كما لم أعهده من قبل! كان يطلب كسها ويشتهيه! غصت عميقا داخله وكان حينها قد انفرجت شفتاه انفراجا كاملا و اتسع خرمه لي.

ضبطت زوجتي تمص زب جاري و تمارس الجنس الفموي

الكاتب ggggyy في أغسطس 3rd, 2018

مللنا أنا و زوجتي من الروتين الجاثم فوق صدر علاقتنا بعد مرور بضعة أعوام على زواجنا. و لنزح ذلك العبء ولنخلص من ذلك الملل اقترحت زوجتي و أنا معها أن نجدد في أسلوب الجماع وطرقه وأساليبه و أن نمثل الأدوار فكان دورها معي رجل غيري تمصه هو ما راقها. كنت أنا دائماً ما أمزح بان زوجتي على علاقة بجارنا نادر وكذلك هي كانت تمزح باني على علاقة بهبة وهكذا. نحج معنا ذلك الأسلوب لبرهة من الوقت حتى عادت العلاقة إلى سابق عهدها من الملل و أجدبت عقولنا من كل المشهيات و المتبلات الجنسية. لم نكد نيأس حتى تحقق لزوجتي ما أردات في قرارة نفسها حقيقةً! تحقق الأمر لها من أيام قليلة ماضية. فقد رجعت إلى المنزل على غير العادة باكرا ذات نهار فلم أكد أدير المفتاح في مغلاق باب الشقة حتى سمعت صوت ضحكات خافتة كان أحد يزغزغ زوجتي! لما دخلت أتسلل من الصالون لأنطر إلى داخل غرفة المعيشة رأيت راس زوجتي تصعد وتهبط ولمحت جاري نادر قد أدخل زبه بفم زوجتي كي تمصصه له!زوجتي تمص زب جاري و تمارس الجنس الفموي و لمحتني فقالت بكل صفاقة:” حبيبي انت بتعمل أيه هنا؟” استشطت غضباً:” دي شقتي يا هانم..أنتي أيه اللي بيجرا هنا؟!” كانت لابسة ميني جيب قصير أبيض وجوارب بيضاء وكيلوت أبيض رقيق جداً مما لا ترتديه إلا عندما نمارس الجنس معاً.
سكس امهات ، سكس عائلي محارم ، افلام سكس محارم ، سكس ام وابنها ، سكس محارم عربي ، تحميل افلام سكس ، تحميل سكس حيوانات

رأيت ستيانها الكبير مرمي على الأرض و حلماتها من بلوزتها البيضاء نافرة تدعو للمص! غليت من الغيظ وانتظرت تفسيرها لما يجري في عقر داري! قالت لي أنها كانت تنوي أن تنظم شئيا ما مثيرا مميزا لي فدعت جارنا نادر لتفاجئني وها هي تحاول أن تريه ثيابها التي خططت ان تلبسها لي وهو ما أدرى بها إلى ما أرى! كاد عقلي يذهب من ذلك المنظر إلا أنها و في نفس الوقت استثارني أيّما استثارة! اعتذرت لي زوجتي وكادت تبكي إلا أنني امام هيجاني سمحت لها أن تكمل ما بدأت فركعت زوجتي تمص زب جاري و تمارس الجنس الفموي عليه وأنا أشاهدها! كدت لا أصدق ما تراه عيناي! راحت يدها تلتف حول محيط زب جاري فوقعت عيناي حينها على خاتم الزفاف. تناولت زبه بكامله في فمها وكانها تريد أن تبتلعه مما أثار غيرتي قليلاً و شبقي كذلك. ولكني تحاملت وظللت رابط الجأش. أخذت زوجتي ترضع حتى أطق الجار منيه في فيها فسرعان ما تسرب المني من جوانب فمها. قررت حينها أن أتخذ دوري فبدأت تمصني كما مصت زب جاري. راحت تلعق خصيتي الكبيرتين وتلحس حشفة زبي فكان لسانها يعمل عمله في باطنه وجوانبه ببطء فنظرت في عيني وقالت:” هل تستمتع بخيالنا الجنسي؟” أجبتها:” نعم بكل قوة…” همست برقة:” حسناً..أمستعد للقادم؟ هل مستعد أن يدخل جارنا زبه في كسي؟” استثارتني بقوة فأكلمت تغريني بقوة:” هل مستعد أن ينكني؟ هل مستعد أن ترى زوجتك تتناك امام عينيك؟” زمجرت وأخبرتها أني لا أستطيع ان أتحمل أكثر من ذلك و أطلقة من ثم منيي في فمها.

علت زوجتي جاري نادر وركبته و رأيت زبه يدخل في شقها ويفرق ما بين شفتي كسها الرقيقتين وعيناها قد أطبقتا وهي يدخلها الزب. ثم أخذت تركبه كما لو انها شرموطة فاجرة! لم أصدق ما تراه عيناي!! كانت وجتي تمص زب جاري و تمارس الجنس الفموي من قليل ثم ها هي اﻵن تتناك منه في بيتي وعقر داري!! رأيت لمعة عينيها ونشاطها فدل ذلك على متعتها فابتسمت لها وهمست:” أحبك….” ثم أصاب زوجتي التعب ولذا بدلا الأوضاع ففلقست له وأخذ ينيكها بوضع الكلبة. كانت زوجتي في حالة من النشوة و الذهول؛ فجارنا كان ينيكها بقسوة وقوة فيصفع طيزها بفخذيه. كانت زوجتي دائماً ما تخبرني أنها تحب ان تتناك بتلك الطريقة و القوة و العنف غير أنني كنت أرق وألطف من أفعل ذلك بها! كانت بزازها الجميلة متدلية تتلاطم مع بعضها فيحدث ذلك صوتاً جد مثير فخطر لي أنني محظوظ إلا أنني تذكرت أنني اﻵن أتشاركهما مع غيري من الرجال مع جاري. ليس بزازها فقط بل أتشارك زوجتي كلها معه! كانت زوجتي تتلذذ بنيكها من جاري فوقعت عيناها بعيني فابتسمت مجدداً وبدأت هي تصرخ وتنطق باسمه ناااااادر…الأمر الذي لم تفعله زوجتي معي فعجبت إلا إذا عرف السبب بطل العجب فانا لم أكن أنيك وأمتع زوجتي بتلك الطريقة. راحت زوجتي تنتشي بكل قوتها وسريعاً ما دفق نادر جاري منيه فوق فارق ما بين فلقتيها. لحظات و التفتت إلي ثم إليه وراحت تلحس زبه وتنظفه. شكرت جاري وأخبرته أننا في انتظار زيارته لنا قريبا فأخبرني أن زوجته أهلكته من كثيرة الممارسة فهي شبقة داعرة. كذلك أخبرني أنه سيأتي بها معه فيكتمل الأنس. قبلتني زوجتي ونحن نستحم معاً فتساءلت ما إذا كانت الأمور ستتغير بيننا ولم تنتظر حتى يأتي نادر بزوجته فارد اعتباري وشرفي.
افلام نيك مترجمة ، تحميل صور سكس ، سكس اخ واختة ، نيك محارم مترجم

ما هي الأطعمة الصحية التى تفيد الجسم؟

الكاتب ggggyy في يوليو 30th, 2018

اختيار الطعام الصحي من أهم الاختيارات لأن في ذلك وقاية وحماية من الأمراض ولكن هناك الكثير من الأطعمة , فهل جميعها صحية أم غير صحية فهذا أمر يجعلنا في حيرة شديدة .

هل السالمون,الثوم,الأفوكادو,الحبوب,البروكلي,المكسرات والسبانخ من الأطعمة الصحية أم هناك رأي آخر؟؟

1- الثوم: يحتوي الثوم علي مكونات الكبريت,مضادات الأكسدة وغيرها من مضادات البيكتريا, فهو يساعد علي تقليل الضغط وتقليل مستوي الكوليسترول وخطر الاصابة بالأمراض المزمنة مثل السرطان.

2- السالمون:يحتوي هذا النوع من السمك علي أوميجا 3 والأحماض الدهنية وبالرغم من أنها دهنية الا أنها من الدهون الصحية التي يحتاجها الجسم لاعادة توازن الكوليسترول والوقاية من أمراض القلب وتحسين وظيفة المخ, تقليل الاصابة بالذهايمروالضغط وغيرهما من الأمراض العصبية.

3- الحبوب: تعتبر الألياف جزء مهم من نظامك الغذائي اليومي ومعظم الحبوب خصوصا(داكنة اللون), تساعد في تحسين صحة الهضم , حماية القلب من نسبة الكوليسترول العالية والضغط المؤكسد.

4- البروكلي:يحتوي البروكلي علي نسبة هائلة من فيتامين سي وك وغيرهما من مضادات الأكسدة , حيث يعتبر من أفضل الخضروات لتحسين صحة القلب وتقوية الجهاز المناعي وتشكيل وتقوية العظام.

5- الأفوكادو: يحتوي الأفوكادو علي نسبة من الألياف والفيتامينات منها فيتامين ب –سي ومضادات الأكسدة منها

البيتا-كاروتين والليكوبين, اللوتين لذلك ننصحك بوضعه ضمن وجبتك الغذائية.

6- السبانخ: من بين جميع الخضروات , ينصح بتناول السبانخ وذلك لمستوي اللوتين الهائل والزياكسانثين , فيتامين ك –سي-أ , البوتاسيوم, الماغنسيوم وذلك لتقليل الضغط المؤكسد وتحسين عملية الهضم وتقليل خطر الاصابة بالسرطان وحماية القلب أيضا.

7- الليمون: تحتوي الحمضيات علي نسبة كبيرة من فيتامين سي فهذه النسبة لا تساعد علي تقوية المناعة بل تساعد علي الحماية من الأمراض المزمنة وعلاج الجروح التي يتعرض لها الجسم.

8- البندق: يحتوي البندق علي أوميجا 3 وعلي الأحماض الدهنية أكثر من أي نوع آخر من المكسرات , فهو يساعد علي تقليل الكوليسترول وزيادة الطاقة وتنشيط الجسم والمساعدة علي النوم بهدوء وتنظيم هرمونات الجسم.

أطعمة متعارف عليها منذ قديم الأزل مثل زيت الزيتون,الشيكولاتة الداكنة,الأعشاب البحرية, الزبدة,الفشار , الفلفل الحار وغيرهما….

9-الاعشاب البحرية: تحتوي الاعشاب البحرية علي نسبة عالية من اليود التي لا يحتوي عليها الكثير من الأطعمة اليوم. تساعد هذه الأعشاب في تنظيم هرمون الغدة الدرقية حيث أن لها أثر علي عمليات الأيض (عمليات التمثيل الغذائي)في الجسم .

10-زيت الزيتون:يعتبر زيت الزيتون من الزيوت الغنية بالدهون الأحادية الغير مشبعة , حيث يعتبر من أصح الزيوت للطهي بالرغم من أن الكثير يعتبر الزيوت مضرة
افلام نيكافلام سكسسكس محارم

للجسم وتزيد الدهون ولكن مع زيت الزيتون الأمر يتغير , حيث يساعد علي تقليل الالتهابات وأعراض الاكتئاب والمساعدة في انقاص الوزن.

11-الفشار: ينصح بتناول الفشار ولكن بنسبة قليلة من الملح , فهو مصدر غني بالألياف الغذائية ويساعد علي تقليل الكوليسترول والأمراض المزمنة خصوصا مرض السكري.

12-المحار:من فيتامين e وب الي السيلينيوم,الزنك,الحديد,الكالسيوم, حيث يحتوي المحار علي دهون وسعرات حرارية قليلة تساعد علي تقوية العظام, تحسين عملية التخصيب,علاج الجروح وحماية جهاز المناعة.

13-زبدة الفول السوداني: يحتوي هذا المزيج الناعم علي نسبة عالية من فيتامين e , الماغنسيوم,البوتاسيوم والعديد من مضادات الأكسدة والدهون الصحية التي تساعد علي حماية جهاز الأوعية الدموية وتقليل الضغط المؤكسد والحفاظ علي رونق البشرة.

14-الفلفل الحار: يحتوي علي نسبة غير معقولة من فيتامين سي بالاضافة الي البوتاسيوم وحمض الفوليك ومضادات الأكسدة المتنوعة , فبالرغم من أنه من التوابل الغير منصح بها في النظام الغذائي الا أنه يساعد علي تقوية صحة القلب وتنشيط المخ وأخيرا يعتبر عامل وقائي لجهاز المناعة.

15-الشيكولاتة الغامقة: للمكونات النشطة التي يحتوي عليها الكاكاو , آثار ايجابية علي الصحة منها تنشيط المخ والمساعدة علي التركيز, تقليل الضغط المؤكسد وضغط الدم,الوقاية من السرطان وتقليل خطر الاصابة بالسكري.

16-خليط من الفاكهة: واحد من أسهل الأطعمة التي يمكنك تناولها في أي وقت وأي مكان , حيث يمكنك خلط العنب وع البندق وأي نوع من البذور وفواكه مجففة أخري , فهذا الخليط يحتوي علي نسبة جيدة من الألياف والدهون الصحية , ومضادات الأكسدة بالاضافة الي المعادن التي تحافظ علي الصحة. ينصح بتناول كمية قليلة لأن هذا الخليط يحتوي علي سعرات حرارية عالية بالاضافة الي السكر الموجود في بعض الفاكهة.

افلام سكس محارم ، سكس امهات ، سكس عائلي محارم ، تحميل افلام سكس ، سكس مترجم ، افلام نيك مترمة ، تحميل سكس حيوانات ، تحميل صور سكس ، تحميل سكس عربي
اليك بعض الخطوات التي تساعد علي اتباع نظام صحي:

1- تناول الفطار: تعتبر وجبة الفطار من أهم الوجبات في اليوم حيث لابد من ان تحتوي علي أصح الأطعمة مثل البيض الغني بالبروتينات والأطعمة الغنية بالفيتامينات والألياف ,لذلك ننصحك بتناول هذه الوجبة لأنه في عدم تناولها تشعرين بالجوع طوال اليوم مما سيجبرك علي تناول أطعمة غير صحية.

2- انتبهي لجسمك: عندما تشعرين بالجوع, تناولي بسرعة الطعام وعندما تشعرين بالشبع ,توقفي , فالأطعمة الغنية بالألياف تساعد علي تقليل نسبة السعرات الحرارية في هذه الحالة وتساعد أيضا علي الشبع ,ولابد من معرفة أن تناول المزيد من الطعام حتي ولو كان صحيا , يضغط علي الجهاز الهضمي وعملية الأيض.

3- دهون وسكريات قليلة: نجد في بعض الأطعمة الصحية الكثير من السكريات والدهون ولكن النظام الصحي هو تناول الطعام الذ يحتوي علي القليل من السكر ولا يحتوي علي دهون مشبعة أو دهون متحولة وعليك تجنب الوجبات السريعة لأنها تحتوي علي دهون هائلة.

4- المزيد من الفاكهة والخضروات: الفاكهة والخضروات هما مفتاح لأي نظام صحي , حيث يحتوي كل منهما علي نسبة كبيرة من الألياف , مضادات الأكسدة, فيتامينات والعديد من القيم الغذائية وتحتوي أيضا علي نسبة قليلة من السعرات الحرارية.

5- ابقاء جسمك رطبا: يساعد شرب المياة علي امتصاص وهضم المكونات الغذاية حتي يستفيد منها الجسم وتساعد علي توازنه.

6- عدم نسيان وجبة: تقليل تناول السعرات الحرارية أمر سهل ولكن انتبهي من نسان وجبة , فلابد من تناول علي الأقل 3 وجبات مشبعين بالطعام الصحي. فمن المفترض تناول من 5-6 وجبات يوميا حتي وان كانت صغبرة الحجم ولكن الغرض هو تحسين صحتك العامة.

الفطار الصحي:

1-سالمون

2-فاكهة طازجة

3-توت

4-شوفان

5-زبدة الفول السوداني

6-بيض

7-زبادي

الغذاء الصحي:

1-طماطم

2-جبنة

3-ديك رومي

4-عدس

5-جمبري

6-أفوكادو

7-ماشروم

8-سبانخ

9- مكرونة

عشاء صحي:

1-أرز بني

2-دجاج

3-ثوم

4-جزر

5-بطاطا

6-كرنب

7-شعير

قصص سكس كس زوجتي على قضيب رجل غريب

الكاتب ggggyy في يوليو 29th, 2018

كانت الساعة الحادية عشر والنصف مساءاً عندما سمعت طرق على الباب. كانت تمطر بغزارة بالخارج. قمت من على السرير وفتحت الباب. كان يوجد شخص غريب بالخارج مبلل على الأخر ويرتعش قليلاً. كان يريد الدخول لإنه كان يتجمد من البرد. سألته من أين أتى. فقال لي أنه يسكن على بعد شارعين منا ولا يمكنه الدخول إلى منزله بسبب فضيانات المياه بينما كان منزلنا في مكان مرتفع قليلاً. استيقظت زوجتي ولم تكن تريده أن يبقى. شرحت لها الموقف وأقنعتها أن نتركه يبقى حتى يتوقف المطر وتتراجع المياه من الشوارع. وتركته في الطابق الأرضي وذهبنا نحن الاثنين إلى الطابق العلوي. وبينما كنت على وشك النوم سمعت ضوضاء عالية. عندها هرعنا نحن الاثنين إلى الأسفل ووجدناه مغمى عليها على الأرض. فكرت في أننا يجب أن نخلصه من الملابس المبلل. بدأنا أنا وزوجتي تقليعه ملابسه, وعندما فتحت سحاب بنطاله وجدت أنه لم يكن يرتدي أي ملابس داخلية. كان قضيبه ناعم وكبير مثل عمود مطاطي. نظرت إلى زوجتي التي اتسعت عيناها وعلت وجهها نظرة غريبة. سألتها بهزار إذا كانت قادرة على تحمل قضيب ضخم مثل هذا. ابتسمت لي وذهبت لاحضار منشفة جافة. جففناه ووضعناه على الأرض في مكان جاف. وطلبت من زوجتي أن تساعدني على رفع الشاب على الأريكة. أمسكت يده وأنا امسكت رجله. وضعناه على الأريكة وأنا دخلت لإحضار بطانية. وفي الوقت الذي عدت فيه وجدت زوجتي على ركبتيها تجففه بالمنشفة وتحدق إلى قضيبه شبه المنتصب بعيون ملئها الإعجاب.
سكس اب وبنتة ، سكس ام وبنتها ، سكس امهات

سألتها: “تحبي تطلعي عليه؟” ابتسمت وواصلت التحديق. أقتربت من زوجتي ولمست كسها. كان مبلل ورطب. قلت لها أن من الأفضل أن تركبه إذا كانت تريد ذلك. كانت تعلم كما أنا متحرر. إلى جانب أن قضيبي لاشيء مقارنة بما لدينا هنا أمام عيوننا الآن. وأنا أشعر بأنه لا شيء خطأ في أن أترك زوجتي تتذوق قضيب ضخم مثل هذا. جذبت قضيبه ودلكته. وتفاجأت بأنه عاد إلى الحياة وببطء امتلأ إلى حجم ضخم حقاً. كان سميك كمعصمي ويمكنه بسهولة أن يصل لطول قدم. ساعدت زوجتي على أن تصعد عليه. وبينما أخذت وضعها عليه وضعت قضيبه في كس زوجتي. وببطء أنزلت نفسها لإسفل على قضيبه الضخم. تفاجأت من رؤية كيف أنه دخل بسلاسة في كس زوجتي. عدلت من نفسها على القضيب وبدأت في التحرك لأعلى ولأسفل. سندت على يدي لكي تحافظ على توازنها وهي ناكته بسرعة. لم يظهر أي علامة على العودة إلى الحياة. وفي غضون دقيقتين وصلت زوجتي إلى رعشة كبرى. لم أرها في حياتي تصل إلى مثل هذه الرعشة من قبل. ظلت تحط على بيوضه بقوة واستيقظ الرجل.

كان متفاجئ وانصدم في البداية. لكنه بسرعة فهم ما يجري. حاولت أن أشرح له. لكنه قال لي أنه على ما يرام وبدأ في نيك زوجتي بقوة وفي العمق. كانت زوجتي تصرخ: “يااااااااه جامد.” أمسكتها لكي أمنعها من السقوط بسبب قوته. ظل ينيك كس زوجتي بكل قوة. وأنا تفاجأت من كم الحيوية التي يتمتع بها الشاب حتى دقائق قليلة مضت لم يكن يظهر أي علامة على مثل هذه القوة. ومن خلال صرخات المتعة خمنت بأن زوجتي بلغت رعشتها عدة مرات، لكنه لا يبدو أن على وشك التوقف. قال بأنه مضت عليه شهور عدة من دون أن يمارس الجنس. ظل ينيك زوجتي من الأسفل بكل قوة حتى أنني كنت أرى الأريكة تتأرجح بشكل خطر تحتهما. وبعد ما بدا أنها نصف ساعة أطلق صرخة متوحشة وقذف منيه في كس زوجتي. توقف عن النيك وأنا استطيع أن أرى منيه ينساب على فخذه من كس زوجتي. نزلت زوجتي وهي بالكاد تستطيع الوقوف. ساعدتها لكي تجلس على الأرض إلى جوار الرجل. وبعد أن أنزل منيه غاب عن الوعي ثانية. وضعنا بطانية عليه وذهبنا للنوم. كانت زوجتي ما تزال هيجانة وكل هذا النيك جعلني هيجان أيضاً. مصت زبي كما لم تفعل من قبل وأنا نكتها. وبعد هذه الليلة الجنسية المثيرة، خلدت إلى النوم. وعندما استيقظت فجأة لم أجد زوجتي في السرير. علمت أين سأجدها. قمت من على السرير وذهبت إلى الأسفل. وكما توقعت كانت زجتي معه. وهو كان يلحس حلماتها. نزلت على ركبتيها ووضعت فمها على قضيبه المنتصب. أخذت قضيبه في فمها وبدأت في مص بكل شهوة بينما كان يحرك هو قضيبه للداخل والخارج. رأتني زوجتي واقف عند الباب وواصلت مص قضيبه بكل نهم. ومن زاويتي كنت أستطيع أن أرى نهدي زوجي المتدليان ومؤخرتها المستديرة. ومن ثم تحرك هو للأسفل لكي يلحس كس زوجتي. ومن ثم ادخل قضيبه الضخم في كس المبلول. كانت تتأوه من المتعة. وهو بدأ قي نيكها بسرعة ودفع قضيبه كله في كسا. كل هذا جعل قضيبي متوسط الحجم يعود إلى الحياة. وأوتوماتيكياص بدأت أتلاعب به. ولربع ساعة ظل ينيك زوجتي على الرض. ولحوالي ربع ساعة ظللت أضرب عشرة. وبالمصادفة قذفت مني في نفس اللحظة التي قذف هو فيها في كس زوجتي. اتسلقلا كليهما على الأرض عاريان ومتعبان. وأنا أيضاص سقطت على الأرض غير قادر على الصعود خطوات إلى غرفتي. وفي الصباح التالي عندما استيقظت كان الغريب قد غادر. وقد توقف المطر ممهداً الطريق لأشعة الشمس الدافئة. كانت كل الشوارع خالية …. آآآآه يالها من ليلة!

سكس بنت ، سكس منقبة ، ولد ينيك شرموطة ، سكس اخوات محارم ، افلام سكس محارم ، سكس الخال ، سكس عائلي مترجم ، اب ينيك بنتة ، سكس علي الكام ، مقطع سكس اخوات ، سكس امهات في المطبخ

ابن زوجي الأعزب يشعل شهوتي في العيد و سكس نيك قوي

الكاتب ggggyy في يوليو 28th, 2018
اسمي نعمة 26 مصرية متزوجة من رجل سعودي متقدم في العمر يبلغ من العمر حوالي السبعين رجل ثري كان متزوجاً من قبل ولديه من الأولاد الشباب أربعة حدثت قصتي مع احدهم وهو زياد الذي يبلغ الثامنة و العشرين. كلهم كانوا طوال القامة بأكتاف عريضه صفات شباب مثاليين وكانو ا عزاباً غير متزوجين وكان زياد أصغرهم هو عينه مني منذ ان تزوجت بابيه. سأحدثكم كيف أن زياد ابن زوجي الأعزب يشعل شهوتي في العيد و يمارس علي سكس نيك قوي جداً و الحقيقة أني أحببت ما فعله بي رغم استهجاني له إلا أنه أمتعني بقوة.
سكس مترجم HD ، افلام سكس مترجمة ، سكس اخ اختة ، سكس امهات ، تحميل افلام سكس ، سكس محارم ابن ينيك امه ، افلام نيك ، سكس امهات ، سكس اب وبنتة  ، سكس منزلي مثير

ثاني يوم من أيام العيد ولأني كنت بالبيت لوحدي فكنت متخففة من ثيابي لأن الجو كان حاراً فكنت لابسة فقط قميص نوم شفاف . سمعت صوت الباب يفتح فكرت انه زوجي أبو زياد فنزلت استقبله وتفاجئت انه ابنه زياد خجلت وركضت على غرفتي فوراً ما كنت عارفه إن اولاده معهم مفاتيح البيت أو غفلت وأول مره اكون لوحدي مع واحد من أولاد زوجي! دخل غرفته وراح للحمام وأخذ دش وأنا سكرت باب غرفتي بالمفتاح لأجده بعد قليل يطرق الباب فقلت: مين يطرق… قال: انا زياد افتحي…الحقيقة أني توجست في نفسي خيفة و أني بذات الوقت كنت أحب ان أفتح فكنت متناقضة! خفت فقال: لا تخافي الوالد بعث لك معي هدية..أفتحي حتى تأخذينها…اطمأننت له وفتحت الباب لقيت بعد ما لبست ملابسي تفاجأت أن زياد لابس بيجامه خفيفه تبرز تفاصيل جسمه وتبرز ايره من تحت البيجامة! جف حلقي أكثر مما هو جاف من الحر و تعالت دقات قلبي و اشتعلت أنفاسي وأخذ ابن زوجي الأعزب يشعل شهوتي في العيد كي سكس نيك قوي عليا وأنا خفت غير أني أحسست بشهوة غريبه وانجذاب غريب عجيب وفضول أعجب أن أرى زبه في نفس الوقت..
ولكني برغم شهوتي رحت أقفل الباب و ما كدت أفعل حتى كان قد صدر له يده فمنعه ومعني قبل ان أسكره وأمسك زياد ابن زوجي بيدي وحاولت اصرخ لكنه بسرعة خاطفة حط بيده على فمي وراح يقبلني من رقبتي وشفتب و أحسست برعشة كبيرة وصار يلحس رقبتي وراح ابن زوجي الأعزب يشعل شهوتي في العيد فخارت قواي وارتعدت أطرافي وما قدرت على المقاومة أو بالصراحة أني ما أحببت أن أزيد من مقاومتي و لو أحببت ما كنت قد قدرت فما كان مني إلا أن استسلمت و أسلمت له جسدي ونفسي فصار يبوسني ويشلحني ثيابي ويتغزل ببزازي البيضاء الكبيرة المدورة الفاتنة التي تشبه الجيلي وبحلماتي وصار يلحس حلماتي بقوة فأحسست أني رح أتبول على نفسي من الارتباك والشهوة والخوف وشلحني كل ملابسي وأنا بين يديه أرتعش لا حول لي ولا قوة وهو مشتعل الشهوة مفتون بالرغبة الكبيرة وهو يلهث ويقول: أنا أبيك من فترة…لا تعاندين معي…أنا أبغيك يا نعمة…ثم راح يحملني بين زراعيه القويتين ويحطني على السرير وراح ينام فوقي ويعتليني وأخذ يقبلني بقوة من شفتي و يلحس بهما ويمص شفتي السفلى فيما يداه آخذتان بمجامع بزازي تقفشهما و تعصرهما بقوة و تضربهما ببعضهما وأنا أتلوى أسفله و يده الأخرى راحت تدعك ما بين فخذي و تدغدغ بكسي المشعر قليلاً وراح ابن زوجي الأعزب يمص حلمتي بقوة ويرضعهما مما غيبني عن وجودي قليلاً من فرط الشهوة و النشوة و أنا أتأوه و أطلق آهات كثيرة شديدة مثيرة جداً أثارت شهوتي و أعدت زياد أكثر فراح ينزل إلى بطني يلحس بها وبسرتي و يعصر بي و يضرب ساقي و فخذي وهو يخلع لباسه لأجد زبه طويلاً عريضاً فراح ينيكني بين بزازي و يضرب برأس زبه بفمي وأنا ساخنة جداً وهو مشتعل الرغبة و الشهوة ثم راح يفتح رجولي وصار يلحس بفخذي الممتلئين ويقبل ويعضض وأنا أذوب وأتلوى اسفله فما كان زوجي الهرم يفعل بي مثل ما يقعل بي أبنه الشقي ثم صصار لعجبي الشديد يلحس كسي وكنت متفاجئة متعجبة جداً إذ أنها المرة الأولى التي أجد أحداً يقوم بلحس كسي فصرت أغنج و أتمتع و اتلذذ و أتلوى و اضحك ااااااااه وصرت اغنج اه اه وبدون شعور قلت نيكني نيكني وشلح البيجامة والكيلوت و كان زبه كبير وطويل واحمر وقلبني بطني وطلب ارفع طيزي ورفعتها وحاول يحط زبه بطيزي أي أرجوك لا من طيزي لا تنيكي طيزي مش مفتوحه قالت اخاف انيكك من كسك تحبلي قلت لا تخاف ما رح يشكو فيك لان ابوك ما زال يقدر ينيك وبالفعل طاوعني ودخل راس زبه في كسي ااااااه وبدأ سكس نيك قوي مع انه اخضم من زب ابيه الهرم لكنه دخل من كثر الشهوة اه اه نيك نيك اه بحبك بحبك نيكني كمان وبعد شوي تعبت مو متعودة على النيك لفتره طويله قلت زياد تعبت خلص نزل حليبك وريحني وجاب حليب زبه في كسي وانتشت من يومها وهو يجامعني.
سكس مترجم عربي ، مقطع سكس ام وابنها ، عرب نار ، ولد ينيك امه ، سكس محارم ، تنزيل سكس اجنبي