تحميل متصفح فايرفوكس 2020 كامل عربى

الايجابيات

دفق الفيديو الملائم للبطارية: لقد اختبرنا دفق الفيديو على كل من Firefox و Chrome. على الرغم من أن Chrome يوفر عادةً التمرير السلس للصفحات ، إلا أن Firefox تقدم بشكل مفاجئ إلى الأمام عندما يتعلق الأمر باستهلاك طاقة وحدة المعالجة المركزية مع مقاطع الفيديو عالية الدقة على YouTube ، وهي واحدة من أكثر أنشطة التصفح شيوعًا. يكون لاستهلاك الطاقة هذا تأثير مباشر على المدة التي تدوم فيها البطارية ، وعلى احتمال قيام مروحة كمبيوتر محمول بالركض صاخبة للحفاظ على برودة الكمبيوتر.

سهولة القراءة بفضل التمرير السلس للنص: في صفحة ويب ثقيلة النص ، يقوم Firefox بعمل أفضل من Google Chrome (Windows و Mac و Android و iOS) في جعل نطاق التمرير العمودي على إعدادات الماوس في Windows. على الرغم من أن سرعة التمرير الافتراضية بطيئة نسبيًا ، فإن Firefox لديه الكثير من الخطوات بين "غير كاف" و "كثير جدًا". تميل صفحات الويب ذات الكثافة النصية أيضًا إلى الانحدار لأعلى ولأسفل بشكل أكثر استجابةً لحركات عجلة الماوس ، مما يسهل على عينيك تتبع موقعك على الصفحة. ومع ذلك ، لا يزال Chrome ينتقل بسلاسة أكبر على صفحات الوسائط الثقيلة.

التنقل عالي التخصيص للواجهة: قدمت Mozilla عملية إصلاح شاملة لواجهة المستخدم في نوفمبر 2013 والتي لم تتم بشكل جيد للغاية. من بين أمور أخرى ، تم استبدال تصميم القائمة القياسية مع زر "همبرغر" الذي فتح للكشف عن عدد من الرموز. على الجانب المشرق ، توفر Mozilla للمطورين وصولًا عميقًا إلى تعديل سلوك Firefox ، وسرعان ما قام أحدهم بتقديم Classic Theme Restorer ، والذي انتهى إلى منح Firefox الواجهة الأكثر تخصيصًا لأي مستخدم في السوق ، حتى بعد ثلاث سنوات. باستخدام Classic Theme Restorer ، لا يتعين على زر الإشارات المرجعية أن يبدو (مربكًا) مثل الحافظة ؛ يمكنك معرفة ما هو محرك البحث المخصص الذي قمت بتحميله ؛ ويمكنك مزيج عناصر التصميم بحرية من واجهة المستخدم "الكلاسيكية" والإصلاح الشامل.
سلبيات متصفح فايرفوكس

الأداء الفائق على صفحات الويب الكثيفة الوسائط: أصبحت مقاطع الفيديو المضمنة والصور المتحركة والصور الثابتة الكبيرة وسيلة شائعة جدًا لكل من المعلنين ومنشئي المحتوى للوصول إلى جماهيرهم. لكن بيئة الوسائط الغنية هذه تؤثر سلبًا على مستعرض الويب الذي لا يمكنه تحميل كل هذه البيانات بسلاسة. يشعر Chrome بأنه مستعد لهذا التطور ، في حين أن Firefox يحتاج إلى مانع الإعلانات لمنع التمرير الكثيف والتأخير في تحميل الأقسام المختلفة على الصفحة. (أفضل بكثير في Firefox على Android في هذا القسم.) بشكل أساسي ، يشعر Chrome بأنه محسّن للعناصر المرئية ، في حين يشعر Firefox بأنه محسّن للقراءة.

التزمت Mozilla باستبدال محرك عرض صفحة Gecko بمحرك جديد يسمى Quantum ، ولكن الشركة لا تتوقع إتاحته حتى نهاية عام 2017.

تتطلب المزامنة إدارة حساب آخر: باستخدام Google Chrome ، يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك (وهو ما لديك بالفعل إذا كنت تستخدم Gmail أو اشترك في قنوات YouTube) ، وسوف يتم سحب الإشارات المرجعية والوظائف الإضافية والسمات الخاصة بك من أي جهاز آخر حيث استخدمت متصفح Chrome مع حساب Google هذا. باستخدام Firefox ، تحتاج إلى إنشاء حساب منفصل في Firefox ، والذي لن تستخدمه في أي مكان آخر. لحسن الحظ ، على الرغم من أن شاشة تسجيل الدخول تعمل بشكل جيد مع مديري كلمات المرور مثل LastPass (سطح المكتب Chrome ، سطح مكتب Firefox ، iOS ، Android).
الحد الأدنى

على الرغم من أنه يحتاج إلى بعض الإعداد الأولي لأداء سلس ، إلا أن متصفح فايرفوكس هو متصفح قوي وجدير بالثقة.
وصف الناشر
من موزيلا:
Mozilla Firefox عبارة عن مستعرض ويب كامل الميزات سريع. يشتمل Firefox على حظر الإطارات المنبثقة وتصفح علامات التبويب والبحث المتكامل في Google وعناصر تحكم مبسطة للخصوصية ونافذة مستعرض مبسطة تعرض على الصفحة أكثر من أي متصفح آخر وعدد من الميزات الإضافية التي تعمل معك لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من وقتك على الانترنت.

تحميل من هنا

source /https://www.egydownfree.com/2019/04/2020-mozilla-firefox-download.html

Be Sociable, Share!
هذه المقالة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash