تحميل برنامج حذف البرامج من جذورها 2019

إن أجرينا بحثاً للمتصفح المفضل لدى مستخدمي الإنترنت سنواجه العديد من النتائج المتفاوتة، وذلك يعود بطبيعة الحال لما يفضل كل مستخدم وحسب الأعمال التي يقوم بها، فبعض المستخدمين يرغبون للمتصفحات التي توفر الكثير من الإضافات التي تلبي حاجة العمل مثل متصفح "جوجل كروم وفايرفوكس"، والبعض يفضل متصفح "تور" لحماية خصوصياتهم، والبعض لا يهمه إن كان المتصفح قيد التطوير ولا يتوفر على الكثير من الإضافات بل كل ما جذب انتباهه هو سرعة التصفح العالية المتواجدة بمتصفح "puffin" على سبيل المثال، ولكن ما الذي يجعل من متصفح أسرع من غيره ؟ هذا ما سنتطرق إليه ضمن سطور هذا المقال.

الجوانب الفنية

يتم ترميز كل متصفح بشكل مختلف من قبل مطوريه، يمكن أن تؤثر الطرق المختلفة للتشفير على الوقت الذي يستغرقه في تحميل صفحة الويب، هناك ميزتان رئيسيتان يجب معرفتهما : محرك المستعرض ومحرك JavaScript.

1. محرك المتصفح

يعتبر محرك المستعرض مكونًا أساسيًا لكل متصفح، وهو مسؤول عن الكثير من المهام، بما في ذلك تحليل شفرة HTML و CSS وعرضها على شاشة الكمبيوتر وفرض سياسة الأمان، يمكن لمحرك المستعرض عرض مستندات HTML و XML والصور، وإنشاء الخط واللون وحجم النص، استنادًا إلى المتصفح الذي تستخدمه قد يكون أيضًا قادرًا على عرض ملفات PDF والمستندات الأخرى. محركات المتصفح الشائعة : توجد العديد من محركات المتصفحات، ولكن هناك أربعة أجهزة شائعة الاستخدام والتي من المحتمل أن تواجهها :

"Blink" محرك متعدد المنصات طورته Google و Opera و Adobe و Intel و Samsung، سوف تجده في كل من كروم وأوبرا، لديه رخصة "GNU LGPL" مجانية الاستخدام.
"EdgeHTML" محرك مستعرض مملوك لشركة Microsoft، تم تصميمه خصيصًا للاستخدام في متصفح Edge للشركة، استبدال EdgeHML Trident (الموجود في Internet Explorer) منذ عام 2015، يتوافق تمامًا مع Blink و WebKit.
"Gecko" المحرك المعتمد لدى شركة موزيلا فايرفوكس، ستجده في Firefox و Thunderbird والعديد من المتصفحات الأقل شهرة.
أخيرًا "WebKit" محرك متصفح Apple يتم استخدامه في Safari، ومتصفح Amazon Kindle، وأجهزة Tizen الذكية، ونظام Blackberry OS، حتى عام كان أيضًا محرك متصفح Chrome.

عام 2000 كان محرك المتصفح هو العامل الأكثر أهمية عند تحديد ما إذا كان أحد المتصفحات يمكنه تحميل الصفحات بشكل أسرع من منافسيه، لكن عندما تصبح التقنية أكثر تعقيدًا، تتضاءل أهمية محركات المتصفحات، لم يعد الجانب الفني الأكثر أهمية فيما يتعلق بالأداء، وإنما يجب التركيز على محرك Javومع ذلك ، يمكن أن يكون من الصعب لبعض الأشخاص معرفة اجدد متصفحات الانترنت. وقد لا يكون المتصفح الذي تستخدمه حاليًا هو الأفضل ، ولكن من المحتمل أنك ستستفيد من خصوصياته على مر السنين دون أن تدرك أن هناك متصفحات جديدة أفضل من الذي تستخدمة ستجعل حياتك أسهل بكثير.

هنا ، وضعنا أجدد وأسرع المتصفحات الجديدة لعام (بالإضافة إلى بعض التي قد لا تكون على دراية بها) فيمكنك الآن معرفة ما إذا كان هناك بديل قد يكون مناسبًا لاحتياجاتك.

المتصفح هو البرنامج الأساسي والهام للدخول علي الانترنت وتصفح الشبكة العنكبوتية ومن المهم اختيار المتصفح السريع والآمن ، بالتأكيد جميعنا يعرف أشهر متصفحات الانترنت مثل جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا ولكن اليوم نقدم لكم مجموعة رائعة من افضل متصفحات الانترنت السريعة تحميل مباشر
نقدم لكم أفضل 10 برامج نت سريعة للتصفح الخفيف فهي مجموعة مميزة من متصفح بدون اعلانات كمبيوتر لجميع الأنظمة "ويندوز 10 – ويندوز 8 – ويندوز 7 – ويندوز اكس بي " مجانا فقط علي موقع جزيرة خيال
"V8" محرك جافا سكريبت من Google، ستجده في متصفح "Chrome" بطبيعة الحال، وجد منذ إطلاق Chrome لأول مرة في عام 2008.
"JavaScriptCore" محرك جافا سكريبت لمتصفح "Nitro" ومتصفح "Safari" الخاص بشركة Apple.
"SpiderMonkey" محرك JavaScript الأصلي، أنشأه نتسكيب في التسعينات، بعد زوال نتسكيب أصبح مصدرًا مفتوحًا، واليوم تحافظ عليها موزيلا ويوجد في فايرفوكس.
تحميل متصفح Waterfox 57 2019 للكمبيوتر اسرع متصفح حاليا

تحميل برنامج حذف البرامج من جدورها ، تنزيل برنامج مسح البرامج ، برنامج

تحميل برامج كمبيوتر
تحميل برامج كمبيوتر

Be Sociable, Share!
هذه المقالة كُتبت في التصنيف Uncategorized. أضف الرابط الدائم إلى المفضلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash