تحميل برنامج جوجل كروم 2015 + شرح تسريع الكروم

 

جوجل كروم

Google جوجل كروم 2015 وهو من شركه جوجل الشهيره وهذه النسخه الجديده بعام 2015 وهذه النسخه للكمبيوتر واللاب توب يوجد نسخ اخري بأصدار خاص للموبايل وللايباد , وتتميز المتصفح جوجل كروم بأنه ذات سرعه عاليه في التصفح يتقدم بشكل سريع ويوجد به وعديده و ايضا جوجل كروم الان اصبح هو افضل متصفح في العالم جوجل كروم عربى ماى ايجى ويقدم لك ما تحتاجه.قد بدأ متصفح جوجل كروم في عام 2004 وكان متصفح ليس مشهورا في عالم الانترنت جوجل كروم كامل ولكن عندما تقدم من اصدار للأصدار الاخر فكان متصفح جوجل كروم اصبح مشهورا للغايه والان جوجل كروم هو احسن وافضل متصفح, وهناك العديد من المتصفحات وهناك متصفحات سريعه ولكن اسرعهم هو متصفح جوجل كروم وهناك نسخ للهواتف المحموله مثل الاندرويد , الأيفون , نوكيا, وهواتف اخري .الان سوف تقوم بتحميل المتصفح ولكن بافضل الطرق وسهوله في التحميل فقط بالنقره علي الرابط الاسفل , سوف تجد رابط مباشر فقط بالضغط عليه سيقوم بالتحميل المجاني واذا كان الرابط لا يعمل ف عليك ان تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي وهو مذكور في الاسفل ايضا .مميزات تحميل جوجل كروم متصفح سريعالحمايه والامان من تلقاء نفسهمدير تحميل الملفات ذات سرعه في التحميلسهولة الاستخدامالدعم الخاص به من شركه جوجليمكنك ان تقوم بتعديل الالوان من خلال القوالببه اكثر من 30 لغه ومنهم العربيهاختار الرابط الصحيحمن الاسفل فهناك عدة روابط يوجد رابط تحميل متصفح جوجل كروم 2015 بللغه العربيهوايضا رابط تحميل متصفح جوجل كروم بللغه الانجليزيهالمصدركله انه برنامج مجاني Freeware تقدمه شركة جوجل مجانا 100% بدون أي مقابل مادي ، وشعبية هذا المتصفح آخذة في الصعود نتيجة سرعته وقوته ونتيجة الحملة الإعلانية الضخمة التي
http://www.alwanews.net/wp-content/uploads/2014/10/google_chrome_logo_3024.jpg

ويمتاز برنامج جوجل كروم 2015 الجديد بالأمان العالي والسرية الكاملة لمعلوماتك الخاصة وكمبيوترك ، فضلاً عن شكل البسيط الرائع بقوة وأداء عالي ، الأهم من ذلك كله انه برنامج مجاني Freeware تقدمه شركة جوجل مجانا 100% بدون أي مقابل مادي ، وشعبية هذا المتصفح آخذة في الصعود نتيجة سرعته وقوته ونتيجة الحملة الإعلانية الضخمة التي تقوم بها شركة جوجلتعديل: الأن هذا البرنامج من المتصفحات التي في الصدارة ، لها عدد كبير من الإضافات التي تجعل منه أسطورة فبامكانك زيادة الوظائف وتخصيصه من خلال هذه الإضافات ، وهناك متجر خاص برنامج Google Chrome 2015 يمكنك تحميل الألعاب التي تعمل من خلاله ، أنا شخصيا أفضله عن باقي المتصفحات وأنصح باستخدامهصورة متصفح جوجل كروم , Download Google Chromeتحميل متصفح جوجل كروم , Download Google Chromeتحميل جوجل كروم 2014 مجانا Google Chrome
http://3.bp.blogspot.com/-3PKXyIAS6RY/UD85qvHRN8I/AAAAAAAAAS8/UEwacwIv-ZU/s1600/Google-Chrome2.png

2014مواصفات المتصفح برنامج Google Chrome 2014واجهة المتصفح بسيطة وسهلة الإستخدام , كما أن المتصفح يمتاز بعدة خصائص مثل:- يمنع الفيروسات من المواقع أثناء التصفح- يحتوى على خدمة ويب ستور لعرض جميع التطبيقات فى المتصفح- يمكنك فتح أكثر من موقع للتصفح- يحتوى على زر للخصوصيةكان هذا شرح مبسط لجزء بسيط من واجهة هذا البرنامج، وسنترك لك الباقي لتتعرف عليه بنفسك، ولكن الآن سنتركك مع بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج لتتعرف عليها أكثرتحميل متصفح جوجل كروم , Download Google Chromeتحميل جوجل كروم 2014 مجانا Google Chrome 2014مميزات المتصفح google chrome- تم تصميم Chrome بحيث يوفر أقصى سرعة ممكنة. ويمكن بدء تش

نظام التشغيل هذا، ومع ذلك، يختلف كثيرا عن الكلاسيكية ويندوز، لينكس وماك، لماذا لم يتم تثبيت التطبيق: انها لا تدعم كامل سوى تطبيقات الويب نظام التشغيل كروم، الأمر الذي يعني أنه بدون وجود اتصال إنترنت، يمكنك استخدام أي تطبيق. حقيقة أن كنت تستخدم فقط الخدمات على الخط، لها مساوئ التي تتطلب اتصال دائم بالإنترنت، ولكن ميزة إزالة المخاطر الناجمة عن تركيب البرمجيات الخبيثة.

هذه الميزات تساهم في تخفيف وتسريع النظام. وكذلك إزالة تحميل بدء تشغيل كافة الخدمات غير الضرورية، التي تجعل من نتبووك، ويبدأ في سبع ثوان فقط.
ويستند هذا المنتج جوجل، والروبوت على لينكس، وتم تطويره من قبل فريق من ناجحة، ماونتن فيو، التي نشرت بالفعل منتجات عربى مثل Gmail، الصوت، الموج، يوتيوب، بيكاسا. يورث ميزة أخرى من مجانية لينكس، وتوافر فتح شفرة المصدر، والذي يسمح تغييرات على المنتجين الذين قد يحتاجون إلى ذلك، أو ببساطة أولئك الذين يريدون تحسين المنتج.
جوجل مرة أخرى لتحدي مايكروسوفت على أساس قابلية، معلنا نظام التشغيل كروم، وبضعة أشهر لتسويق ويندوز 7. وبطبيعة الحال فإن طريقة لإقناع المستهلكين والمنتجين لا يزال طويلا جدا ومليئة بالعقبات. حقيقة أنه حتى الآن 40 مليون شخص اختار كروم، مايكروسوفت بالتأكيد لا يترك مع أي مخاوف.
آخر شيء جيد عن كروم هو sicruezza نظام التشغيل، لافت ان كل نافذة مفتوحة، وذلك باستخدام جزء من الذاكرة مستقلة، وضمان أنه في حالة حدوث مشاكل، ونحن لا ينبغي إعادة تشغيل، ولكن يمكنك ببساطة إغلاق النافذة مقفل. بالإضافة إلى خدمات إضافية عديدة، مختارة من خلال كتالوج على الخط، من قبل المطورين كروم قد وضعت اهتماما كبيرا لعامل التوافق.
لكي لا تخلق مشاكل بسبب تركيب الأجهزة المختلفة، وقد ضاقت فئة من الأجهزة التي يمكن تشغيلها كروم بشكل كبير. يمكن لتركيبها سبيل المثال نظام التشغيل كروم فقط على القرص الصلب الدولة الصلبة، يجب أن يدعم الأجهزة عددا من المواصفات الصارمة جدا والسائقين على أن تكون مصدقة.
على أي حال كان العمل على التوافق ناجحة جدا، بما في ذلك مجموعة واسعة من الأجهزة الطرفية

تحميل جوجل كروم من هنا

Be Sociable, Share!
هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف تحميل برنامج جوجل كروم. الوسوم: , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash