اكتسحت كتلة الشبيبة الطلابية في الجامعة العربية الأمريكية، أمس، مقاعد مجلس الطلبة بعد فوزها بانتخابات المجلس، وحصدها 22 مقعد من أصل 33، وسط أجواء امتلأت بالحماسة ونشوة النصر، بعد تحديات واجهتها الحركة إزاء مشاركة حركة حماس في الانتخابات، بعد غياب استمر ست سنوات.

وعبر مؤيدو الكتلة عن فرحتهم العارمة بهذا الفوز المنشود، ذلك بعد احتفالات شهدتها مدينة جنين استمرت حتى ساعات الصباح الأولى من هذا اليوم، وقال ممثل حركة الشبيبة الطلابية أحمد جرار: “إن هذا الفوز هو لكل طلبة الجامعة، حيث سنحث الخطى باتجاه تطور الجامعة ومساعدة الطلبة، والتعاون مع كافة الأحزاب الأخرى من أجل إيصال تمثيل طلبة الجامعة خير تمثيل”.

بينما أبدت كتلة وفاء الأحرار “اندماج حركتي حماس والجهاد الإسلامي” رضاها عن نتائج الانتخابات، مؤكدة أنها حلم يراودها منذ ستة سنين، وذلك بعد حصولها على ثمانية مقاعد من مجلس الطلبة.

كما وحصلت كتلة الجبهة الديمقراطية على ثلاثة مقاعد، وكتلة الأسير سامر العيساوي على مقعدين، بينما لم تحصد كتلة المبادرة الطلابية وكتلة فلسطين الجميع أية مقاعد.

وأكد مدير العلاقات في الجامعة العربية الأمريكية فتحي اعمور، على أن الانتخابات جرت بصورة نزيهة وبكل صدق وشفافية، بإشراف مجموعة من الأساتذة، وعبر عن سعادة الجامعة بهذا العرس الديموقراطي، مشيرا إلى أن الانتخابات هي حق لكل طلبة الجامعة.

 

Be Sociable, Share!

أضف تعليقك
اسمك :*
بريدك :*
موقعك :
تعليقـــك:

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash