الدكتور سالم أبو خيزران ورجلي الأعمال إبراهيم برهم وعماد المسلماني وسامر دراغمة في زيارة لنادي طوباس

170

1

طوباس:

زار مساء اليوم الأحد كل من الدكتور سالم أبو خيزران ورجلي الأعمال إبراهيم برهم وعماد مسلماني وسامر نعيم دراغمة المدير التنفيذي للمستشفى الإستشاري العربي ـ والمستشفى العربي التخصصي نادي طوباس الرياضي والتقيا بحضور رئيس بلدية طوباس عقاب دراعمة ، ومدير الغرفة التحارية معن صوافطة أعضاء الهيئة الإدارية للنادي ونشطاء المجتمع المحلي.

2


عرضت الهيئة الإدارية للنادي مسيرة النادي خلال الموسم الماضي والحالي في دوري الاحتراف الجزئي، وعن مشاريع النادي المستقبلية منها بناء كادر رياضي محلي خلال السنوات القادمة كرافد للفريق الأول للنادي.

3
عبر كل من الدكتور سالم أبو خيزران ورجلي الأعمال إبراهيم برهم وعماد مسلماني عن اعتزازاهما بنادي طوباس الرياضي، وعن دوره الاجتماعي في النهوض بجيل الشباب، ودوره في رفع اسم المحافظة بشكل عام وطوباس بشكل خاص عالياً ، وركزوا في حديثهم على ضرورة الحفاظ على هذه المؤسسة الرياضية لتبقى مؤسسة جامعة لجميع أبناء المدينة.
وأعربوا عن استعدادهم الكامل لدعم نادي طوباس الرياضي معنوياً ومادياً لكي يبقى منارة من منارات محافظة طوباس.
الهيئة الإدارية لنادي طوباس ونشطاء المجتمع المحلي شكروا جهود كل من الدكتور سالم أبو خيزران ورجلي الأعمال إبراهيم برهم وعماد مسلماني على دعمهم الدائم والمستمر لنادي طوباس طوال مسيرته الرياضية مما كان له الأثر الإيجابي في النهوض بنادي طوباس الرياضي إلى الأمام.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash