صحة طوباس: تسلم المحافظ 23 الف شيقل لصالح مركز خالد الحسن لعلاج السرطان

80
1
بتبرع من موظفيها والمجتمع المحلي 
” صحة طوباس ” تسلم المحافظ 23 الف شيقل لصالح مركز خالد الحسن لعلاج السرطان
11-05-2016
طوباس – أشاد محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي بجهود مؤسسات المحافظة الرسمية والشعبية والوطنية والاهلية في العمل الجاد والحثيث لجمع التبرعات لصالح انشاء مركز الشهيد خالد الحسن لعلاج امراض السرطان وزراعة النخاع ضمن الحملة الشعبية التي اطلقتها المحافظة ومؤسساتها مؤخرا ً. 

جاء ذلك خلال تسلم المحافظ الخندقجي مبلغ 23 الف شيقل من مدير صحة المحافظة د. جميل دراغمة ، كانت مديرية الصحة قد جمعته بتبرع من موظفيها بالمحافظة ومن المجتمع المحلي ضمن جهد متواصل على مدار اكثر من اسبوعين .
وأضاف المحافظ ” ان محافظة طوباس اثبتت انها السباقة في المسؤولية الانسانية والوطنية وان الحملات التي تشهدها لجمع التبرعات لصالح مركز ” خالد الحسن ” حملات منظمة وموجهة وان كل مواطن بالمحافظة يعتبر ان هذا المركز هو مصلحة وطنية وانسانية للشعب الفلسطيني .
وبدروه ، اكد د. دراغمة انه وبناء على الحملة الشعبية التي انطلقت اخدت مديرية الصحة على عاتقها وبالتعاون مع المحافظة والحملة المبادرة في جمع التبرعات من موظفيها والمجتمع المحلي والتي لاقت تجاوب كبير من المواطنين والموظفين وكانت التبرعات سخية بحيث استطاعت جمع مبلغ 23 الف شيقل خلال فترة قصيرة .
وتشهد محافظة طوباس حراك شعبي ورسمي من اجل جمع تبرعات لصالح مركز ” الشهيد خالد الحسن ” وقامت الهيئات المحلية بتنظيم ايام مفتوحة لجمع التبرعات فيما وزعت الصناديق على المؤسسات والمحال التجارية .
Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash