طوباس تقلب الطاولة على الهلال الريحاوي في الوقت القاتل

105

DSC_1345

كتب خالد أبو الهنا 

تمكن ناي طوباس من قلب تأخره بهدف امام ضيفه هلال اريحا الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة الاخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الاحتراف الجزئي . طوباس دخل الشوط الاول بطريقة جيدة حيث حاول مبكرا افتتاح التسجيل عن طريق عمر فيصل في مناسبتين , الاولى جاءت بين احضان الحارس والثانية مرت جانبية , لكن عند الدقيقة السابعة وقع دفاع طوباس في المحذور عندما تسبب بركلة جزاء لصالح الهلال نجح الهلال في استغلالها ليتقدم بالنتيجة .

DSC_1353

 

رد طوباس لم يتأخر كثيرا حيث تمكن من تعديل النتيجة عند الدقيقة التاسعة عشرة بعد دربكة بين محمد ابو الهنا ولاعب الهلال وصلت بالخطا الى عبد الله باسم مهاجم طوباس الذي وجد نفسه وجها لوجه مع مرمى الهلال ليضعها بأناقة على يسار الحارس معلنا عن التعادل الذي انتهى عليه الشوط الاول .

الشوط الثاني من المباراة كانت الافضلية لصالح طوباس بالرغم من خروج المدافع احمد فيصل بالورقة الحمراء بعد ان تلقى الانذار الثاني بسبب الاحتجاج على حكم اللقاء , تلك الافضلية لم تترجم الى خطورة حقيقية .

وعند الدقيقة الثامنة والسبعين كاد الهلال ان يتقدم في النتيجة لولا تألق الحارس احمد نواس , ليرد طوباس عبر عبد الله باسم بعد ثلاث دقائق بكرة على الطائر مرت جانبية , تلتها الفرصة الاكثر خطورة عبر حمادة ابو بشارة بعد مجهود يذكر فيشكر لعبد الله باسم , لكن كرة حمادة مرت جانبية , عندما كانت المبارة تلفظ انفاسها الاخيرة راوغ عماد ابو كشك عدة مدافعين قبل ان يطلق صاروخا سكن اقصى المقص الايسر لحارس الهلال معلنا عن الهدف الثاني لطوباس عند الدقيقة الثالثة والتسعين .

وفي الدقيقة الخامسة والتسعين كاد الهلال ان يحرم طوباس من نقاط المباراة من خطأ على مشارف منطقة الجزاء , صوبها لاعب الهلال وغيرت اتجاهها لكن يقظة احمد نواس انقذت الموقف حيث ابعدها بقدمه اليسرى ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز طوباس الذي رفع رصيده بهذا الفوز الى تسع عشرة نقطة .

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash