اسود الأغوار كشرت عن أنيابها وتطيح بالمتصدر

130

1

خالد ابو الهنا

تمكن نادي طوباس من الاطاحة بمتصدر ترتيب دوري الاحتراف الجزئي ضيفه نادي شباب يطا وألحق به الهزيمة الاولى هذا الموسم بواقع هدفين نظيفين في المباراة التي اقيمت ضمن الجولة التاسعة .

 

الشوط الاول شهد افضلية لنادي طوباس في معظم فتراته وسنحت له العديد من الفرص ابرزها محاولة اسعد حلاوة التي جاءت عالية عند الدقيقة العشرين , وتصويبة جانبية لمحمد ابو الهنا عند الدقيقة ثلاثين , بالاضافة الى محاولة عمر فيصل بعد تمريرة اسعد حلاوة لكنها مرت بسلام ايضا على مرمى يطا . طوباس ترجمت سيطرتها قبل نهاية هذا الشوط بلحظات عندما تمكن القناص اسعد حلاوة من احراز الهدف الاول بعد ركنية اخطأ في تقديرها حارس يطا ومدافعيه لتصل لعميد ابو كشك الذي لعبها خلفية ليكملها اسعد برأسه موقعا على سادس اهدافه بالدوري ومنهيا الشوط بأسبقية مستحقة لنادي طوباس .

الشوط الثاني شهد تقدما من شباب يطا الى الامام مما ترك المساحات للاعبي طوباس في الكرات المرتدة وتمكن عماد ابو كشك من احراز الهدف الثاني لكن الحكم الغاه بداعي وجود لمسة يد عند الدقيقة لخامسة والخمسين , بعدها بدقائق كاد ان يأتي الهدف الثاني من كرة مرتدة اخرى قادها محمد ابو الهنا وارسلها باتجاه عماد الذي واجه المرمى لكن كرته مرت جانبية , فرص طوباس تواصلت عندما سدد محمد ابو الهنا مرتين من داخل المنطقة لكن كراته ارتطمت باقدام المدافعين عند الدقيقة الثامنة والستين .

رد يطا جاء خطيرا بعد دقائق حيث كان هدف التعادل قريبا لولا تألق حارس طوباس محمد بدير الذي حافظ على تقدم فريقه , وعند الدقيقة الثامنة والسبعين اطلق محمد ابو الهنا رصاصة الرحمة على شباب يطا بعد ان تبادل الكرة مع القائد علي عوني واستلمها برأسه قبل ان يسكنها بيسراه في الشباك موقعا على الهدف الثاني لفريقه والخامس له في الدوري . الدقائق الاخيرة من المباراة شهدت فرصة اخرى محققة ليطا لكن براعة محمد بدير منعتهم من تقليص الفارق , بالمقابل كادت طوباس ان تزيد الغلة التهديفية من المرتدات عن طريق اسعد حلاوة والبديل حمادة ابو بشارة لكن تصويباتهم مرت بسلام . بهذا الفوز رفع نادي طوباس رصيده الى النقطة 15 بينما تجمد رصيد يطا عند النقطة 20 . 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash