طوباس تعود لسكة الانتصارات من بوابة جورة الشمعة

183
اللاعي عميد ثائر صوافطة أصغر لاعب في دوري الاحتراف الجزئي

اللاعب عميد ثائر صوافطة أصغر لاعب في دوري الاحتراف الجزئي

كتب خالد أبو الهنا

 

تمكن نادي طوباس من العودة لسكة الانتصارات من جديد بعد ان اكتسح مضيفه جورة الشمعة بخمسة اهداف مقابل هدف واحد على استاد الخضر. الشوط الاول من المباراة شهد بداية قوية للفريقين في العشر دقائق الاولى حيث كان هناك تبادل للفرص على كلا المرميين .

عند الدقيقة 13 كان عبد الله باسم قريبا من افتتاح التسجيل لكن القائم حرمه من ذلك , ليعود بعدها بدقيقتين نفس اللاعب ويوقع على الهدف الاول برأسية محكمة بعد ان تابع كرة ثابته نفذها شادي همام . جورة الشمعة حاول الرد عند الدقيقة 22 لكن حارس طوباس محمد بدير انقذ الموقف . طوباس سيطرت على بقية مجريات الشوط الاول وتمكنت من مضاعفة تقدمها عن طريق محمد ابو الهنا الذي احرز الهدف الثاني عند الدقيقة الخامسة والاربعين . لينتهي الشوط الاول بثنائية نظيفة لصالح طوباس .

 

طوباس بدأت الشوط الثاني كما انهت الاول حيث تمكن شادي همام من احراز الهدف الثالث لطوباس عند الدقيقة السادسة والاربعين من راسية قوية بعد كرة ثابتة نفذها عماد ابو كشك . لم تتوقف طوباس عند هذا الحد , حيث عاد محمد ابو الهنا لزيارة الشباك مجددا عند الدقيقة السابعة والستين بعد ان استلم تمريرة من حمادة ابو بشارة ثم راوغ اخر المدافعين واسكنها على يسار الحارس محرزا الهدف الثاني له والرابع لفريقه .

رد جورة الشمعة على اهداف طوباس جاء متاخرا عندما سجل محمد ابو ربيع هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة الحادية والثمانين , الا ان محمد ابو الهنا اراد كلمة النهاية طوباسية بامتياز حيث تمكن من احراز الهدف الخامس لفريقه والثالث له شخصيا ليوقع على الهاتريك بعد ان تابع عرضية عماد ابو كشك عند الدقيقة الثالثة والثمانين . بهذا الفوز رفع طوباس رصيده الى النقطة العاشرة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد جورة الشمعة عند النقطة الرابعة .

الجدير بالذكر ان هذه المباراة شهدت اشراك اصغر لاعب في دوري الاحتراف الجزئي وهو مدافع طوباس عميد ثائر صوافطة صاحب الخمسة عشر عاما وتمكن من اكمال المباراة كاملة .

 

 

 

 

 

 

 



Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash