انطلاق حملة تأهيل ملعب طوباس البلدي

124

صور من الحملة 2

طوباس:

انطلقت في مدينة طوباس حملة تأهيل ملعب طوباس البلدي بالشراكة بين  بلدية طوباس وعدد من مؤسسات المدينة على رأسها مديرية التربية والتعليم والغرفة التجارية ومحافظة طوباس والأغوار الشمالية ونادي طوباس الرياضي، بالإضافة لنشطاء من المجتمع المحلي ومؤسسات القطاع الخاص والشخصيات الاعتبارية.

تهدف الحملة لتوفير الدعم المادي لتأهيل ملعب طوباس البلدي باعتباره أحد المرافق الضرورية والحيوية في مدينة طوباس، ولدوره في المساهمة في خلق جيل رياضي واعد يساهم في رفع اسم محافظة  طوباس والأغوار الشمالية في المحافل الرياضية بالدرجة الأولى.

ولغايات إنجاز هذا المشروع الحيوي لمدينة طوباس تم تأسيس صندوق تأهيل ملعب بلدي طوباس برعاية كافة الجهات الشريكة، وتم فتح حسابات خاصة للتبرع لصالح تأهيل الملعب البلدي في بنوك مدينة طوباس.

وكبداية لرفد صندوق تأهيل ملعب طوباس البلدي رصدت بلدية طوباس لهذا الصندوق مبلغ (235) ألف شيكل جاءت كمساهمة من موازنة البلدية بقيمة (200) ألف شيكل، و(35) ألف شيكل كتبرعات من رئيس وأعضاء المجلس البلدي وموظفي بلدية طوباس.

الغرفة التجارية في محافظة طوباس والأغوار الشمالية من جهتها رصدت (60) ألف شيكل، (50) ألف شيكل منها مساهمة من موازنتها، و(10) آلاف شيكل عبارة عن تبرع شخصي من أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ومديرها العام، ومديرية التربية والتعليم قامت هي الأخرى بحملة توعية في مدارس مدينة طوباس من أجل توعية طلبة المدارس بأهمية تأهيل الملعب وحضهم التوجه لمراكز التبرع التي حددتها بلدية طوباس، نادي طوباس الرياضي من هو الآخر تعهد بتقديم مبلغ (32) ألف شيكل لصندق تأهيل ملعب طوباس البلدي خلال مدة الحملة والتي ستكون مدتها ستة شهور.

إلى جانب الجهات الرسمية والأهلية الشريكة في الحملة، تعمل مجموعة من نشطاء المجتمع من خلال حملة جمع تبرعات ميدانية تستهدف تجار المدينة، حملة تهدف بالدرجة الأولى لتشجيع وتعزيز فكرة المشاركة المجتمعية إلى جانب توفير الدعم المادي لتأهيل الملعب البلدي.

حملة تأهيل  ملعب طوباس البلدي تهدف في المرحلة الأولى  لتجهيز أرضية الملعب وشبكات الصرف الصحي والتي تبلغ تكلفتها حوالي أل (250) ألف دولار، أما المرحلة الثانية والتي هي عبارة عن فرش أرضية الملعب بالعشب الصناعي وتركيب سياج الملعب تحتاج هي الأخرى لحوالي (250) ألف دولار والتكلفة الأكبر هي المرحلة الثالثة والتي تحتاج لحوالي (1.5) مليون دولار والمتمثلة ببناء المدرجات وتأهليها.

مع بدء الحملة وجهت كافة الجهات الشريكة رسالة لكافة الجهات الرسمية والأهلية ذات العلاقة لمساندة حملة تأهيل ملعب طوباس من إنجاز هذا المشروع الذي يحظى باهتمام مختلف القطاعات في محافظة طوباس بشكل عام، ومدينة طوباس بشكل خاص، ولأهمية الملعب البلدي لجيل الشباب في المحافظة.

                 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash