رئيس مجلس الوزراء يوافق على طلب بلدية طوباس بتعبيد شارع المستشفى

267

مستشفى طوباس الحكومية في مراحل الإنشاء الأخيرة

طوباس :

وافق رئيس مجلس الوزراء د. سلام فياض على طلب رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة تعبيد شارع مستشفى طوباس الحكومي بطول (1300) متر، وبتكلفة إجمالية  تبلغ حوالي نصف مليون دولار، رئيس الوزراء أصدر تعليماته ببدء الإجراءات الفورية للبدء بتنفيذ المشروع،

واعتبر رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة الاستجابة السريعة من قبل د.سلام فياض والحكومة الفلسطينية بمثابة استمرارا للدعم الحكومي المقدم لتنمية المحافظة،
وشكر دراغمة مجلس الوزراء الفلسطيني ممثلاً بالدكتور سلام فياض على استجابتهم السريعة لاحتياجات المنطقة، وعلى دعمهم المتواصل .

كما قدم الشكر إلى وزير الحكم المحلي خالد القواسمي لتعاونه في تنفيذ المشروع، وكل من د. عمر كتانه رئيس سلطة الطاقة، والمهندس نايف عبد الحليم لمساهمتهم في حل إشكالية الكهرباء وإيصال مستلزمات الكهرباء إلى المستشفى.

وفي السياق نفسه توجه دراغمة بالشكر والامتنان للأصدقاء الفرنسيين لاهتمامهم بإيصال خدمة المياه إلى المستشفى، مؤكدا أن البلدية قامت بالانتهاء من إنجاز البنية التحتية كاملة لمشروع المستشفى.

وفي سياق آخر تبرع عدد من أبناء مدينة طوباس بقطعتي ارض وذلك لإقامة مدرسة بديلة لمدرسة عائشة المستأجرة، حيث قدم د. سالم ابو خيزران و د.محمد علي حماد قطع أراضي أخرى ، لإقامة مركز صحي شرق مدينة طوباس، مما يسهم بصورة كبيرة في دفع المنطقة نحو تقديم خدمة صحية أمثل للمواطنين في المدينة، وهي ليست المرة الأولى التي يساهم من خلالها الخيريين من أبناء المنطقة في دعم المشاريع الحيوية التي تخدم سكان المحافظة.

وعبر رئيس بلدية طوباس وأعضاء المجلس البلدي وأهالي طوباس عن شكرهم وامتنانهم إلى أبناء مدينتهم بتبرعهم السخي .

ومن الجدير ذكره أن الدكتور سالم أبو خيزران ساهم بإقامة مركز ثقافي وهو قيد الإنشاء والتطوير، كما قام ببناء مدرسة المرحوم مصطفى أبو خيزران قبل ثلاث سنوات، وقدم العديد من التبرعات وخاصة لطلاب الجامعات والأيتام في المحافظة.

والجدير ذكره أنه من المتوقع الانتهاء من عملية البناء والتشطيب للمستشفى منتصف الشهر القادم على أبعد تقدير.

Be Sociable, Share!

تعليقات2

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash