رئيس بلدية طوباس يكرم الطفل عبد الإله مثقال دراغمة تقديراً لأمانته

451

 

                                      

طوباس :

بحضور مدير شرطة محافظة طوباس/ المقدم حقوقي مقداد سليمان ومجموعة من ضباط مديرية الشرطة  في محافظة طوباس كرم عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس الطفل عبد الإله مثقال دراغمة من سكان طوباس تقديراً لأمانته بعد عثوره على مبلغ من المال يعود لصندوق بلدية طوباس وتسليمه لمديرية شرطة طوباس، وبهذه المناسبة  قدم  رئيس بلدية طوباس درعا تقديريا للطفل عبد الإله لأمانته وانتمائه الوطني.
و قام رئيس البلدية كذلك بتقديم درع للمقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وللرائد أمجد أسعد مدير مركز المدينة وذلك تقديرا لجهود الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام في المحافظة والتي ظهرت نتائجها الايجابية في الشارع، وإن التصرف الحسن الذي قام به هذا الطفل إلا محصلة للوعي الأمني لدى المواطن والذي ساهمت به الشرطة من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية سواء في المدارس أو المخيمات الصيفية.

وفي  اللقاء التكريمي  نفسه قام مدير شرطة محافظة طوباس المقدم حقوقي/ مقداد سليمان بتقديم درع تكريمي للطفل عبد الإله وشكر ذويه على التربية الصالحة والسليمة لأبنائها.

Be Sociable, Share!

تعليق واحد

  • بقلم كمال, يوليو 20, 2010 @ 4:17 م

    الامانة من طبع المؤمنين وبارك الله فيك وفي ابيك وامك واسرتك فان الامانة من طبع صفات المؤمنين …الذين لايقبلون اكل “مال الحرام ” وبارك الله في الشرطة الفلسطينية وبقيادتها وضباطها وجنودها … وعاشت فلسطين …

روابط أخرى لهذا الموضوع

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash