الاشبال والزهرات تدعو الى ضرورة تفعيل قضية الاشبال الاسرى في سجون الاحتلال

89
زهرات محافظة طوباس

زهرات محافظة طوباس

رام الله – فلسطين

دعت مؤسسة الأشبال والزهرات التابعة لحركة فتح اليوم الى ضرورة تفعيل قضية الأسرى الأشبال في سجون الاحتلال ،جاء ذلك من خلال بيان صحفي صدر عن المؤسسة في يوم التضامن مع الأسرى والذي دعت الية الحكومة الفلسطينية ،واعربت المؤسسة في بيانها الصحفي عن تقديرها واحترامها لكل الجهود الرامية الى تسليط الضوء على قضية الاسرى الأشبال في سجون الاحتلال وطالبت كافة المؤسسات الحقوقية والمحلية والدولية الى ضرورة تسليط الضوء والعمل بشكل مكثف من اجل انهاء معاناة اكثر من 300 اسير شبل في سجون ومعتقلات العدو الإسرائيلي .

واكدت المؤسسة الى ان هذا اليوم يوم وطني يجب ان تسلط فيه الاضواء على هؤلاء الاشبال الذين يقبعون في الاسر دون  أي احترام لاي شرعية  ووثيقة دولية دعت الى عدم الزج بهؤلاء الاطفال في أي صراع وفي أي دولة كانت .

كما اكدت المؤسسة على ضرورة العمل المتواصل بلا كلل ولا ملل على ديمومة العمل واستمراره حتى خروج اخر اسير فلسطيني وخاصة الاشبال منهم .

وفي نفس السياق شارك عشرات الاشبال والزهرات في مختلف المحافظات والاقاليم في المسيرات التضامنية التي دعت اليها كافة المؤسسات ذات العلاقة ورفعوا صور الاسرى خاصة الاشبال منهم

اسامة بشارات – الناطق الاعلامي

 

 

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash