في طوباس استكمال حملة “معا نحو فلسطين خضراء”

109
طوباس- معا- قامت الشرطة الفلسطينية اليوم الثلاثاء، باستكمال حملة “معا نحو فلسطين خضراء” في محافظة طوباس بالتعاون مع وزارة الزراعة.

واوضح تقرير الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان هذه الحملة بدأت الاسبوع الماضي برام الله لتشمل جميع المحافظات الشمالية والتي كان لمحافظة طوباس نصيب بها التي نفذها شرطة محافظة طوباس ومديرية الزراعة في المحافظة

وذكر البيان أن هذه الحملة تأتي كجزء لا يتجزأ من مسؤولية الشراكة تجاه المجتمع والمواطنين وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية لبناء وتنمية مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، ومواصلة التعاون المستمر بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني المحلي.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان، ان هذه الحملة تسهم في تعويض عشرات الآلاف من الأشجار الحرجية والمثمرة التي اقتلعها جنود الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين من الأرض الفلسطينية الخضراء، مؤكدا ان شرطة المحافظة ستوفر كافة الإمكانيات في لزرع اكبر عدد من الأشجار على هذه الأرض الفلسطينية.

واضاف سليمان ان دور الشرطة لا يقتصر على توفير الامن والامان للمواطنين وتطبيق النظام العام بل انه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم فضلا عن المحافظة على البيئه والطبيعة وابراز المظهر الحضاري لفلسطين.

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash