محافظة طوباس بانتظار تعهد رئيس الحكومة في برنامج “حكي على المكشوف”

98

محمد أبو علان:
عبر البريد الإلكتروني ولبرنامج “حكي على المكشوف” كانت رسالتي للسيد رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور سلام فياض حول حرمان محافظة طوباس حتى اليوم من مستشفى حكومي، رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور فياض تعهد بشكل شخصي في برنامج “حكي على المكشوف” عبر شاشة تلفزيون فلسطين بتوفير تمويل من الموازنة العامة لصالح بناء مستشفى حكومي في محافظة طوباس.
نأمل أن لا يطول تنفيذ هذا الوعد والتعهد، وأن لا يلاقي نفس مصير وعد وإعلان وتعهد وزير الصحة الدكتور فتحي أبو مغلي منذ ما أكثر من عام ببناء مستشفى حكومي في محافظة طوباس، وعد ذهب أدراج الرياح، وبقي حجر الأساس يتيماً في الموقع المخصص لبناء المستشفى الحكومي.
رئيس الحكومة الفلسطينية الدكتور فياض يفتتح اسبوعياً عشرات المشاريع، ووزير الصحة أعلن في الاسبوع الأخير فقط عن مشاريع لوزارة الصحة بمليوني شيكل في محافظة أريحا والأغوار.
ولحين بناء هذه المستشفى على السيد رئيس الوزراء، ووزير الصحة أن يبذلا قصارى جهودهما باتجاه توفير مركز طواريء على مدار الساعة يكون عنواناً لكل من يتعرض لوعكة صحية طارئة قد تكون حياته ثمن لبحثة عن طبيب معالج في ساعات الليل المتأخرة.
وتبقى للجميع أن يعرف أن محافظة طوباس ذات أل (55) ألف مواطن هي المحافظة الوحيدة في الوطن التي لا تتوفر فيها مستشفى حكومي، ومن يحتاج للعلاج في المستشفيات عليه السفر مسافة (30) كم لكي يحصل على الخدمات الطبية في المستشفى.
moh-abuallan@hotmail.com

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash