منطقة طوباس التعليمية تخرج دورة للإسعاف الأولي

85

نظم مجلس اتحاد الطلبة منطقة طوباس التعليمية حفل تخريج دورة للإسعاف الأولي ( دورة الشهيد ياسر عرفات ) حيث شارك فيها حوالي 60 دارسا و دارسة
و حضر الحفل الذي شارك به المئات من الطلبة و مدير منطقة طوباس التعليمية د. نضال عبد الغفور و المساعد الإداري و الأكاديمي أ. جهاد ربايعة و فواز أبو دواس أمين سر جمعية الهلال الأحمر و بلال دراغمة رئيس مجلس اتحاد الطلبة ،و ابتدئ الحفل بتلاوة القرآن الكريم و السلام الوطني و قراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين .

وفي كلمة إدارة الجامعة التي ألقاها د. نضال ربايعة مدير منطقة طوباس التعليمية حيث قدم لهم تحيات و تبريكات رئيس الجامعة و حث الطلبة على ضرورة الاستزادة من مثل هذه الدورات و شكر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – فرع طوباس على تعاونهم المستمر  والمميز ليس في مجال الدورات فقط و إنما في مجالات التدريب و التوظيف و كما شكر مجلس الطلبة على توجهه نحو الأنشطة الهادفة التي تصب في مصلحة الطلبة .

و ألقى أمين سر جمعية الهلال الأحمر فواز أبو دواس كلمة أكد فيها أن هذه الدورة تكمن أهميتها في بث الوعي الصحي في بيئة الفئة  المستهدفة ومن ثم نشرها في مجتمعنا الفلسطيني ، علاوة على نشر رسالة الهلال الأحمر ومبادئه الانسانية السامية ،  كما وجه رسالة الى الطلبة بأهمية التواصل مع مثل هذه الدورات .

و كما رحب بلال دراغمة رئيس مجلس اتحاد الطلبة بالحضور مباركا لهم تخرجهم في هذه الدورة و دعا الطلبة الى الالتفاف حول مجلس الطلبة  من اجل تنظيم أنشطة لا منهجية تصب في مصلحة الطلبة و في النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين .

Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash