شرطة طوباس تختتم دورة الإسعاف الأولي بالتعاون مع الهلال الأحمر

89

طوباس- معا-

 اختتمت اليوم دورة الإسعاف الأولي التي نظمتها مديرية شرطة محافظة طوباس بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في حفل أقيم في مقر الجمعية بحضور رئيس الجمعية الدكتور جمال دراغمة ونائب مدير شرطة المحافظة الرائد خالد عزام وعدد من مدراء الإدارات والأقسام، وشارك في الدورة ستة عشر ضابطاُ وشرطياً من منتسبي المديرية والتي استمرت أسبوعاً بواقع (21) تدريبية تلقوا خلالها محاضرات نظرية وعملية في الإسعافات الأولية حول حالات النزيف والجروح والحروق.

وذكر المكتب الإعلامي في شرطة المحافظة أن مديرية الشرطة حريصة على تنظيم دورات تدريبية في مجال الإسعاف الأولي بهدف رفع مستوى الأداء وتطوير مهارات منتسبي الشرطة في هذا المجال، طبقاً للبرنامج التنفيذي لخطة المديرية، ليكونوا على أهبة الاستعداد، في جميع الحالات الطارئة.

وقال رئيس الجمعية الدكتور دراغمة أن مثل تلك الدورات التي تعقد لها أهمية كبيرة لجميع فئات المجتمع سواء مدنين أو من منتسبي المؤسسة الأمنية في رفع مستوى الوعي الصحي، مثمنا الدور الهام الذي تقوم به الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين.

وعبر الرائد عزام عن شكره وتقديره للجمعية في عقد تلك الدورات، مثمناً الجهد والعطاء المتميز والمستمر الذي تقوم به جمعية الهلال الأحمر في إنقاذ حياة المواطنين.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين، كما قدم نائب مدير شرطة المحافظة شهادة شكر وتقدير لرئيس الجمعية وذلك تقديراً لجهودهم في عقد الدورة.
 


Be Sociable, Share!

لا تعليقات

لا تعليقات لحد الآن

RSS اشترك في تعليقات هذا الموضوع TrackBack URI

أكتب تعليقا

*
To prove you're a person (not a spam script), type the security word shown in the picture.
Anti-Spam Image

Powered by WP Hashcash